المحتوى الرئيسى

سعره يبدأ من 24 ألف جنيه.. أيفون X يصل مصر وهذه مواصفاته

12/14 11:29

اليوم تطرح متاجر تريد لاين، المتخصصة في بيع منتجات أبل الأمريكية، هاتف iPhone X رسميًا في السوق المصري، بحضور قيادات وممثلي شركة أبل الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وقيادات شركة تريد لاين.

وأوضح إيهاب مدحت رئيس قطاع التسويق والمبيعات بشركة تريد لاين، أن الأسعار الرسمية للهاتف تأتي على النحو التالي:

- هاتف iPhone X نسخة 64 جيجا بسعر 23.999 جنيها مصريا.

- هاتف iPhone X نسخة 256 جيجا بسعر 27.999 جنيها مصريا.

وأضاف مدحت أن عدد الوحدات المتاحة من أجهزة iPhone X محدود للغاية، وهو ما جعلنا نمنح الأولوية في الشراء لمن قاموا بتقديم طلبات الحجز المسبق، التي لمسنا من خلالها مدى اهتمام المصريين باقتناء هذا الهاتف العملاق.

ويأتي هاتف iPhone X بشاشة Super Retina قياس 5.8 بوصة، وهي أول شاشة OLED توجد داخل هواتف آيفون، وتتيح عرضا مذهلا للألوان يميل للواقعية بنسبة كبيرة للغاية، بالإضافة لتقنية True Tone التي تتيح ضبط توازن اللون الأبيض بشكل ديناميكي، ويتمتع بتصميم زجاجي بالكامل من الألمونيوم مقاوم للماء والغبار.

ويضم هاتف iPhone X كاميرا أمامية TrueDepth بدقة 7 ميجابكسل، وهي نحيفة للغاية، وتعتمد على تقنية Face ID التي تتيح فتح الهاتف ببصمة الوجه، وتتسم بميزة التثبيت التلقائي للصور، وضبط دقيق للتعريض الضوئي، كما تجلب نمط بورتريه إلى الكاميرا الأمامية من أجل صور سيلفي مذهلة مع تأثير عمق مجال التصوير.

ويعد تريد لاين موزعا رئيسيا "Premium Reseller" لمنتجات أبل، وهي أعلى درجة يمكن أن يحصل عليها موزعو أبل، وتمتلك تريد لاين مركزا ضخما لصيانة منتجات أبل بمنطقة السادس من أكتوبر، وهو أحد أكبر مراكز الصيانة الخاصة بمنتجات أبل بمنطقة الشرق الأوسط.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، مع خاصية التثبيت البصري المزدوج، وتدعم تصوير فيديوهات بدقة 4K.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل