المحتوى الرئيسى

أخبار سسسس | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة شششش | Goal.com

12/14 07:57

يستعد الأهلي السعودي لخوض مباراته فى الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام الإتفاق ، المقرر إقامتها يوم الجمعة 15 من شهر ديسمبر الحالي، على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

كان الراقي قد تمكن من إحتلال المركز الأول من جدول الترتيب خلال الأسابيع الأولى من بطولة الدوري، ولكنه قد فشل في الحفاظ عليه في آخر أسابيع البطولة بسبب تعثره في عدد من المباريات إما بالهزيمة أو بالتعادلات مما جعل الهلال يتفوق عليه في الترتيب، لذلك تعتبر مباراة الأسبوع الحالي هي الفرصة الأخيرة للمدرب سيرجي ريبروف، وجدير بالذكر أن الامبراطور يحتل في الوقت الحالي المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

ويقدم موقع جول العربي Goal تقريرًا عن التشكيل المتوقع للفريقان والتشكيل المتوقع.

سيستمر غياب علي الزبيدي عن الفريق بسبب إصابته القوية بقطع في الرباط الصليبي، كذلك محمد آل فتيل الذي تعرض لإصابة في أسفل ظهره خلال مباراة أحد، كما تحوم الشكوك حول مشاركة عمر السومة، فيما دخل عبد الفتاح عسيري في برنامج تأهيلي أملاً في اللحاق باللقاء، أما ليوناردو دا سيلفا سيفتقده الملكي بسبب إيقافه لمباراتين بعد تصرفه في مباراة النسور الأخيرة.

الخبر الجيد للراقي هو عودة قلبي الدفاع معتز هوساوي والنيجيري غودفري أوبوابونا للفريق الذي عانى بسبب غيابهما في الأسابيع الأخيرة.

الزبيدي يجري عملية الرباط بنجاح

سيتم الدفع بهوساوي وأوبوابونا العائدين من الإصابة لحل المشاكل الدفاعية،  وسيستمر سيرجي ريبروف بنفس ال(4-3-3) المفضلة له ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

منصور الحربي - معتز هوساوي - غودفري أوبوابونا - سعيد المولد

تيسير الجاسم - كلاوديمير دا سوزا - وليد باخشوين

سلمان المؤشر - مهند العسيري - جيانيس فيتفاتزيديس

يعيش الاتفاق ظروفاً غير جيدة هذه الفترة، فالفريق يحتل المركز 13 قبل الأخير في الدوري برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين من الرائد المتذيل، ونقطتين من أحد صاحب المركز الثاني عشر، ومباراة الأهلي ستكون الأولى للمدرب الجديد سعد الشهري الذي تولى قيادة الفريق خلفاً للصربي ميودراج بعد مجموعة من النتائج المخيبة للفريق، كان آخرها سحق التعاون للنواخذة برباعيةٍ نظيفة.

من المتوقع أن يستمر الشهري بنفس قوام الفريق حتى لا يحدث خلل في المنظومة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

ماجد الخيبري - علي الخيبري - أحمد إبراهيم خلف - سعد آل خيري

فيليب كيس - عبد العزيز مجرشي

محمد ناصر السبيعي - خوانمي كاييخون - محمد الكويكبي

سيكون موعد المباراة يوم الجمعة 15 ديسمبر 2017، في تمام الساعة 18:40 بتوقيت القاهرة، 19:40 بتوقيت مكة المكرمة. وسيتم نقل المباراة على قناة إم بي سي برو سبورتس "MBC PRO SPORTS 1".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل