المحتوى الرئيسى

حبس عاطل متهم بقتل عامل فى مشاجرة بين عائلتين بالغربية

12/14 01:02

قررت النيابة العامة بطنطا، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل عامل فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بقرية شبشير الحصة فى الغربية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا.

وكانت قرية شبشير الحصة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بذات القرية، مما أدى إلى مصرع شخص بسبب خلافات على الجيرة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي المنشاوي بطنطا.

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور مركز طنطا يفيد بورود بلاغ من مستشفي المنشاوي العام بوصول "إبراهيم.م.ع.خ" مقيم بقرية حصة شبشير بدائرة المركز مصاب "جرح طعني نافذ بالجهة اليسري من الصدر ووفاته.

كما انتقل ضباط مباحث المركز وبسؤال المدعو "عبدالقادر.م.ع" 35 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية (شقيق المتوفي) اتهم المدعو "محمد.ر.م.ب" 23 سنة، عاطل، ومقيم بذات الناحية، بالتعدي على شقيقه بالضرب بسلاح أبيض (سكين) وإحداث إصابته التى أودت بحياته، وعلل ذلك لخلافات بين والد المتهم والمجني عليه على أولوية المرور بالقرية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة للأسباب المشار إليها، وأرشد عن السلاح الأبيض (السكين) المستخدم فى ارتكاب الواقعة وتم تعيين الخدمات الامنية اللازمة لملاحظة الحالة بالقرية وتحرر المحضر رقم 16354 إداري مركز طنطا لسنة 2017م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فوجئت كاتبة الأطفال ثريا عبد البديع، عضو اتحاد كُتاب مصر، بنشر سلسلة لها بعنوان «ياسمين والجدة» تتضمن 4 كتب: "بطاطا، وحبات المشمش، وماء ماء تك تك، وآيس كريم" دون علمها بمعرض الشارقة لكتاب الطفل، رغم ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل