المحتوى الرئيسى

رسومات تخطيطية تؤكد لنا قدوم الهاتف +Galaxy S9 مع كاميرا خلفية مزدوجة - إلكتروني

12/13 23:48

رأينا العديد من التسريبات والشائعات ذات الصلة بالهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في الفترة الماضية، والآن نحن هنا مع رسومات تخطيطية مسربة جديدة تستعرض لنا تصاميم هذين الهاتفين المتوقع صدورهما في أوائل العام المقبل.

كما تلاحظون في الرسومات التخطيطية المسربة أدناه، فالهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يمتلكان نفس التصميم بحيث نلاحظ وجود شاشة Infinity Display تضم إطار عريض نسبيا في الجزء العلوي من الشاشة، في حين تم إزالة الإطار الموجود أسفل الشاشة. ومع ذلك، فهناك إختلاف بارز بين الهاتفين، فالهاتف Galaxy S9 يضم كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية، في حين يضم الهاتف +Galaxy S9 كاميرا مزدوجة على غرار الهاتف Galaxy Note 8، ولكنها ستكون بوضعية عمودية في حالة الهاتف +Galaxy S9.

في الواقع، هذا التصميم يتماشى مع تقرير سابق ذكر بأن الهاتف Galaxy S9 سيضم شاشة تغطي ما يصل إلى 90 في المئة من واجهة الجهاز. إذا كان هذا صحيحا، فهذا يعني بأن شاشة Galaxy S9 ستغطي نسبة أكبر بنحو 6% بالمقارنة مع شاشة الهاتف Galaxy S8. شركة سامسونج لم تقل لنا فعليا النسبة التي تغطيها الشاشة من واجهة الهاتف Galaxy S8. ومع ذلك، تشير البيانات في المجال العام إلى أنها تغطي 84% من واجهة الجهاز.

نفس التقرير كان قد لمح إلى أن الحافة الموجودة أسفل شاشة الهاتف Galaxy S8 ستكون غير موجودة تقريبًا على الهاتف Galaxy S9 بحيث أن شاشة Inifnity Display ستكون أكثر إتساعًا. ويقال بأن الحافة العلوية ستكون أضيق بالمقارنة مع Galaxy S8 الحالي.

Pingback: رسومات تخطيطية تؤكد لنا قدوم الهاتف +Galaxy S9 مع كاميرا خلفية مزدوجة – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل