المحتوى الرئيسى

في حب المواطن.. رئيس مباحث أول الزقازيق ينشر رقم هاتفه الشخصي بشوارع المدينة (صور) - صوت الأمة

12/13 23:25

في لافتة تدل علي حب عمله وتفانيه فيه، أقدم الرائد حسين أبو فول رئيس مباحث قسم أول الزقازيق، علي نشر رقم هاتفه الشخصي في شوارع  وميادين مدينة الزقازيق بالشرقية، لتقديم أي مساعدة للمواطنين حال الاستغاثة به.

ما فعله الضابط تعد سابقة هي الأولي من نوعها، حيث أنه من النادر أن يبادر مسئول أمني بإتاحة أرقام هاتفه الشخصي للمواطنين للتواصل المباشر معه.

العديد من أهالي الزقازيق، أكدا أن الضابط ودود وتربطهم به علاقات طيبة، حيث يشاركهم كافة المناسبات و الأعياد بحب و تواضع  شديد،  فضلا عن قيامة بدوره كرجل أمن فتكمن خلال السنوات الماضية هو ومعاونيه من القضاء علي أباطرة الكيف في عزبة الحريري وشارع فاروق وضبط عدد كبير من المسجلين خطر و تشكيلات العصابية .

ليس فهذا فحسب، فمن بين الوقائع التي تدل علي تواضعه الشديد، ما ذكره احمد  عبد الحليم أحد المواطنين حيث قال إنه في شهر رمضان الماضي أقام قسم أول  مأدبة إفطار للأهالي كان رئيس المباحث و الضباط هم يشرفون علي إعداد الإفطار للصائمين وتوزيع الوجبات  وهدايا العيد عقب الإفطار.

التقط أطراف الحديث محمد صلاح محاسب قائلا: دائما أشاهد رئيس المباحث  متواجد في الشارع يمارس عمله، وكان هناك منذ فترة شاب محبوس ولاحظ انه يعاني من وعكة صحية فبادر باستئذان النيابة العامة و الجهات المختصة لنقلة إلي المستشفي وإنقاذ حياته .

و يجدر بالإشارة أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية كرم الضباط  قبل عدة أشهر ضمن مجموعة من الضباط المميزين بمديرية امن الشرقية .

وفاة سيدة داخل مستشفى الزقازيق الجامعي بسبب خطأ طبي بمنيا القمح

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل