المحتوى الرئيسى

البدرى يُعنف إكرامي: «كل كرة علينا بهدف.. لازم نفوق»

12/13 22:33

يدخل فريق الكرة بالنادى الأهلى، عقب انتهاء المران الصباحى اليوم الجمعة، معسكرًا مغلقًا، قبل السفر إلى المنصورة للمبيت استعدادًا لمواجهة طنطا ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدورى، المقررة إقامتها غدًا الجمعة على استاد غزل المحلة.

ويختار حسام البدرى، المدير الفنى، ٢٢ لاعبًا فى قائمة الفريق للمباراة، عقب انتهاء المران، ومن المقرر أن تشهد تلك القائمة عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن مباراة مصر المقاصة للإصابة أمثال التونسى على معلول وحسام عاشور.

وعقد البدرى جلسة خاصة مع اللاعبين بعد الخسارة بثلاثية أمام مصر المقاصة، وحذرهم من مواصلة نزيف النقاط، مؤكدًا أن فريق طنطا عين جهازًا فنيًا جديدًا، ما يمثل دافعًا وحافزًا شديدًا للاعبين، لإثبات ذاتهم وتقديم شكل مغاير.

وعرض المدير الفنى، خلال الجلسة الفنية، ملخصًا لأخطاء الخماسى الخلفى: «شريف إكرامى، وصبرى رحيل، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، ومحمد هانى»، التى ظهرت واضحة فى مباراة الفريق الفيومى.

وطالب لاعبى الفريق بضرورة التركيز طوال الـ٩٠ دقيقة، خاصة مركز حراسة المرمى، وقال نصًا لـ«إكرامى» وخط الدفاع: «أنا والجماهير دلوقتى بقى عندنا إحساس إن أى كرة هتتسدد علينا بهدف وكأن الفريق بلا مدافعين أو حارس.. لازم نفوق ونركز شوية».

وأشعل حديث «البدرى» غضب الخماسى، الذين تحدثوا معه حول أن يوم مباراة المقاصة كان سيئًا على الجميع، ولم يكن التوفيق حليفهم خلال المباراة.

وشاهد المدير الفنى آخر ٤ مباريات لفريق طنطا على أرضه، لمعرفة انتشار اللاعبين، وتحديد مواطن قوته وضعفه، ويدرس الاستعانة بالسورى عبدالله الشامى، وضمه للقائمة، من أجل منحه فرصة والحكم على مستواه، خاصة فى ظل شكوى أيمن أشرف من الإجهاد وتذبذب مستوى محمد نجيب واستمرار غياب الثنائى سعد سمير ورامى ربيعة للإصابة.

من ناحية أخرى، تلقى مسئولو الأهلى عرضًا من الترجى التونسى لشراء على معلول مقابل مليونى يورو، بعد فشل رحيله للدورى الإنجليزى، وجس وكيل اللاعب التونسى نبض سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عبر اتصال هاتفى، من أجل معرفة رأى الأهلى فى بيع الظهير الأيسر خلال يناير من عدمه، لإرسال عرض رسمى.

وأرجأ مدير الكرة الرد على وكيل اللاعب لحين تماثل «معلول» للشفاء والعودة للمشاركة فى المباريات، إلى جانب الجلوس مع محمود الخطيب، رئيس النادى، من أجل تحديد القيمة التسويقية لبيع اللاعب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل