المحتوى الرئيسى

مقتل «قناص» حاول استهداف كمين فى الشيخ زويد

12/13 20:37

كثفت قوات إنفاذ القانون عملياتها على جميع المحاور بمدينة رفح بشمال سيناء، إثر محاولة عناصر إرهابية استهداف جرافتين بعبوة ناسفة، انفجرت دون إصابات، حيث رصدت القوات سيارة دفع رباعى عقب التفجير، الذى وقع فجر اليوم، وتمكنت من قصفها، ما أسفر عن تدميرها ومقتل مستقليها.

وأكدت مصادر أمنية أن المنطقة الحدودية بمدينة رفح شهدت مواجهات شبه يومية بين العناصر الإرهابية وقوات إنفاذ القانون، حيث شهدت عدة اشتباكات بين قوات الأمن والعناصر الإرهابية بمناطق متفرقة.

وأضافت المصادر أن العناصر الإرهابية زرعت عبوة ناسفة بأحد الطرق فى منطقة صلاح الدين وفجرتها لحظة مرور جرافتين، دون خسائر، وعلى الفور شنت القوات غارة جوية على منطقة التفجير ورصدت عربة «دفع رباعى» يستقلها عدد من المسلحين، وتمكنت من قصفها ما نتج عنه تدميرها ومقتل مستقليها.

وأحبطت القوات محاولة استهداف كمين أمنى جنوب الشيخ زويد، من جانب 3 قناصين، وقالت مصادر أمنية إن 5 عناصر إرهابية، من بينهم 3 قناصين، رصدوا قوات كمين أمنى قريب من قسم شرطة الشيخ زويد بواسطة نظارات ميدان للمراقبة يحملها عنصران مسلحان، ثم حاولوا استهداف القوات عن بعد، إلا أنها باغتتهم من الخلف وأطلقت النار الحى تجاههم ما أسفر عن مقتل أحد القناصين، وفرار الآخرين.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل