المحتوى الرئيسى

كأس العالم للأندية.. ريال مدريد 0-1 الجزيرة.. تألق الحارس الإماراتي

12/13 20:02

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا وفريق الجزيرة بطل الإمارات في نصف نهائي كأس العالم للأندية الذي يقام في الإمارات العربية المتحدة.

الفائز من المباراة سيتأهل لمواجهة جريميو البرازيلي في نهائي البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمشاركة أبطال القارات وبطل الدوري في البلد المُنظم.

التهديد الأول جاء عن طريق كريستيانو رونالدو بعد تمريرة عالية في منطقة الجزاء حولها بالرأس باتجاه المرمى في الدقيقة 5 لكن الحارس على خصيف تصدى لها بنجاح.

لوكا مودريتش أرسل تسديدة صاروخية أرضية تصدى لها الحارس خصيف ثم ارتطمت بالقائم وتحولت إلى ضربة ركنية في الدقيقة السابعة ليتواصل هجوم الفريق الإسباني.

ومن جديد في الدقيقة العاشرة حول رونالدو عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء باتجاه الشباك لكن الكرة ارتطمت بالدفاع ووصلت سهلة إلى الحارس الذي كان ملقياً على الأرض ليلتقطها بنجاح.

الطوفان المدريدي استمر وسدد رونالدو كرة جديدة من داخل منطقة الجزاء بالقرب من الراية الركنية لكن الحارس خصيف تصدى لها بقدمه وحولها إلى ركنية لم يستفد منها الريال.

خصيف واصل التألق وأبعد محاولة جديدة في الدقيقة 16 بعد عرضية حولها كريم بنزيمة برأسية باتجاه الشباك لكن الحارس أبعدها بنجاح ليحافظ على شباكه نظيفة.

واستمر التألق الرائع من خصيف بالتصدي لكرة جديدة من لوكا مودريتش سددها أرضية قوية ليبعدها الحارس إلى ضربة ركينة لم يستفد منها الفريق الملكي المسيطر تماماً على المباراة.

ورد الجزيرة بمحاولة أولى من مرتدة في الدقيقة 21 بتمريرة بينية وضعت اللاعب مبخوت في مواجهة الحارس نافاس ليسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم إلى خارج الملعب.

وسجل ريال مدريد الهدف الأول في الدقيقة 30 بعد عرضية سجلها اللاعب كاسيميرو في شباك خصيف ليتوقف اللعب قليلاً ثم يقرر الحكم احتساب الهدف ويحتفل فريق ريال مدريد ثم يتوقف اللعب من جديد انتظاراً لحكم الفيديو الذي ألغى الهدف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل