المحتوى الرئيسى

اشتباكات بين طاقم تمريض وأمن مستشفى الصداقة بأسوان

12/13 20:01

حرّرت مجموعة من طاقم تمريض مستشفى الصداقة بمحافظة أسوان، مساء الأربعاء، محضرًا؛ احتجاجًا على قيام أحد أفراد أمن المستشفى بالتعدي على مريض وإهانته بألفاظ نابية.

وروى مصطفى عويس، أحد أفراد طاقم تمريض المستشفى الواقعة لـ«الدستور»: «إحنا كنا شغالين فى الطوارئ وأقسام المستشفى، وبعدها فوجئنا بوجود اشتباكات من قبل أفراد الأمن مع زميلنا، وحدوث حالة من الهرج والمرج بسبب قيام أحد أفراد الأمن بدخول غرفة السكن الخاصة بالتمريض ومحاولة تفتيشها دون إذن.

من جانبه، أدان محمد جمال، نقيب تمريض محافظة أسوان، تعامل شركة أمن المستشفى غير الحضاري مع أفراد التمريض، مشددًا على أن الواقعة لن تمر دون عقاب، مؤكدًا ضرورة محاسبة المتورّطين فى الحادثة: «ضُفر الممرّض برقبتي».

ناقش اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم، مع الكيميائي سعد هلال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للبتروكيماويات، إقامة مصنع لتصنيع الـMDF واستغلال المخلفات الزراعية لتحقيق قيمة إقتصادية مضافة. حضر ...

استقبل عصام البديوي محافظ المنيا، وفدا لمجموعة من رواد الأعمال والمستثمرين. ويضم الوفد كلًا من الدكتور حسين صبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي للتنمية العقارية، والدكتور هاني محمود ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل