المحتوى الرئيسى

تزوج بعد قصة حب عمرها 13 سنة وهذا سبب غيابه.. 12 معلومة عن أحمد الشريف

12/13 18:45

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية دام لخمس سنوات تقريبًا، فاجأ المطرب التونسي "أحمد الشريف" جمهوره أمس الثلاثاء، بإعلانه عبر برنامج "عرب وود" عبر قناة "روتانا"، العودة قريبًا إلى الغناء بتقديم فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان "مني اسمعي"، من كلماته وألحانه وإخراج محمد القصدلي.

وعن سبب غيابه الفني، قال "الشريف" إنه انشغل في السنوات السابقة بتكوين أسرة، قائلًا: "اختفيت السنوات الماضية لتأسيس عائلة، فوجود رب الأسرة مع الأبناء في السنوات الأولى مهم، وكان يجب عليّ التضحية من أجل أبنائي بالفن لبضع سنوات، وقررت العودة الآن".

ونستعرض فيما يلي مجموعة من المعلومات التي لا يعرفها كثيرون عن "أحمد الشريف"..

1- ولد في 31 ديسمبر عام 1979 بمدينة صفاقس التونسية.

3-  بدأ مشواره الفني بالاشتراك في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي" ولكن لم يحالفه الحظ للفوز بلقب الموسم.

4- لفت أنظار الكثيرين في البرنامج بحكاياته عن شابة يحبها تدعى إيمان، وبعد قصة حب دامت لـ13 عامًا، تزوجا وأنجبت منه ثلاثة أبناء، هم عبد الله وآدم وفارس.

5- أصدر "الشريف" في عام 2008 ألبوما بعنوان "بين الناس"، وحقق نجاحًا واسعًا ومبيعات تخطت الـ100 ألف نسخة.

6- تعاون مع شركة "روتانا" في إنتاج ألبومين، الأول بعنوان "سهران معاك الليلة"، والذي حقق نجاحًا واسعًا في العالم العربي، والألبوم الثاني في عام 2009 بعنوان "أنا عم فكر".

7- أثار جدلًا كثيرًا بعد إطلاق فيديو كليب لأغنية "أنا عم فكر"، حيث ظهر فيها يرقص، رغم أنه رفض ذلك أثناء مشاركته في برنامج "ستار أكاديمي"، وقال وقتها إنه شارك بالبرنامج ليغني وليس ليرقص، وعن سبب تغيير رأيه، قال في تصريحات صحفية سابقة: "اكتشفت أن الرقص لا يقلل من الرجولة"، وأضاف: "كنت أقول (شو يعني عم ترقص)، وكنت أفكر أن الرقص مجرد (هز خصر)، لكن اكتشفت أنه يمكن أن تكون رجلا وترقص بطريقة رجالية، (مش ضروري تهز خصرك بطريقة بناتية)، الرقص يساعدك في توصيل فكرة ما في أغنية تحتاج لرقص، لذلك لم أعد أجد مشكلة أن (تهز شوية)".

8- في عام 2009 قدم أغنية بعنوان "بدي طير"، وحققت نجاحًا واسعًا، وبعدها بعام قدم أغنية بعنوان "عيني في عينك".

9- قدم إعلانا لشركة "بيبسي" بعد إنهاء دراسته، ثم تم اختياره ليكون نجم "بيبسي" في فيلمها الأول الذي حمل عنوان "بحر النجوم"، وشارك فيه مع عدد من النجوم، منهم وائل كفوري وهيفاء وهبي وكارول سماحة، وقدم خلاله أغنية "مش معايا"، والتي كانت آخر أعماله.

10- شارك في إحياء عدد من الحفلات في عدة دول، مثل لبنان والأردن وتونس وسوريا والكويت وليبيا ودبي وأستراليا، وكذلك كان ثاني نجم عربي يغني في موريتانيا بعد اللبناني رغاب علامة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل