المحتوى الرئيسى

محدث - أخبار انتقالات ريال مدريد: تابع سوق اللاعبين في البيرنابيو | Goal.com

12/13 17:07

 بحسب سبورت بيلد، قرر نادي بروسيا دورتموند أنه لن يبيع مهاجمه بيير-إيميريك أوباميانج في سوق الانتقالات الشتوي القادم في يناير، وكان الدولي الجابوني حريصاً على المغادرة في الصيف الماضي، لكن لم يتقدم أي نادٍ بعرض تصل قيمته للشرط الجزائي الموجود في عقده وهو 70 مليون يورو، وبالرغم من اهتمام تشيلسي وإيفرتون وليفربول وريال مدريد بضم اللاعب إلا أن الأصفر والأسود حريص على الإبقاء على نجمه لمساعدة الفريق في الوصول لدوري أبطال أوروبا.

بحسب أوكي دياريو، فتح ريال مدريد محادثات بشأن إمكانية شراء نيمار من باريس سان جيرمان في صيف 2018، ويتوقع البلانكوس أنه عليه الانتظار لسنتين على الأقل لإتمام الصفقة، لكنه جاهزاً الآن لدفع ال222 مليون يورو التي جلب بهم الفريق العاصمي النجم البرازيلي في الصيف القادم.

بحسب صحيفة دون بالون الإسبانية فإن ريال مدريد متحمس للتوقيع مع النجم المصري لليفربول محمد صلاح، وتضمن هذا التقرير الذي أصدرته الصحيفة أن الميرينجي مستعد لإدخال لوكاس فاسكيز كجزء من صفقة هداف الدوري الإنجليزي.

بحسب الماركا الإسبانية سيكون لكيكو كاسييا حرية ترك ريال مدريد عندما يتأكد التوقيع مع حارس أتلتيك بيلباو كيبا آريزابالاجا، وكان إسم حارس الميرينجي قد ارتبط بالانتقال إلى نيوكاسل في الصيف الماضي.

بحسب الصنداي بيبل، ريال مدريد واثق من الحصول على توقيع حارس توتنهام هوجو لوريس في الصيف المقبل، 

الحارس الفرنسي حريص على النجاح محلياً مع السبيرز، لكن إدارة الميرينجي تؤمن بقدرتها على إقناعه بترك الديوك، وبالرغم من اهتمام الملكي بدي خيا وتيبو كورتوا أيضاً، إلا أنه سيبدأ الضغط بقوة من أجل جلب وصيف يورو 2016

 قالت الدون بالون أن مانشستر يونايتد سيتحرك لضم متوسط ميدان ريال مدريد ماركو أسينسو في يناير المقبل، وذلك بعد تأجيل خطط الفريق لجلب جاريث بيل، وجدير بالذكر أن إدارة الشياطين الحمر واثقة من قدرتها على جلب الإسباني بسبب قلة مشاركاته في السانتياجو بيرنابيو.

 وفقاً لدياريو جول بدأ ريال مدريد اتصالاته مع تشيلسي الإنجليزي لضم المهاجم إيدين هازارد الذي أعرب من قبل عن إعجابه بالميرينجي، وجدير بالذكر أن هناك تقارير أشارت إلى مماطلة المهاجم البلجيكي للبلوز في مفاوضات تجديد عقده انتظاراً لعرض الملكي.

 بحسب تقرير نشر في دياريو جول قام آرسنال وتوتنهام بالاستفسار عن إمكانية جلب متوسط ميدان ريال مدريد داني سيباييوس الذي كافح من أجل مكان أساسي له في تشكلية الميرينجي منذ وصوله في الصيف الماضي، ومن الممكن أن يخرج من البيرنابيو في موسم الانتقالات الشتوية للحصول على فرصة للعب، وبالإضافة إلى الصراع اللندني للتوقيع مع الإسباني هناك صراع إيطالي أيضاً بين ميلان وروما.

وفقاً لراي سبورت يدرس رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز إمكانية جلب مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا مقابل التخلي عن كروس للبيانكونيري بالإضافة إلى مبلغ مالي، كما أشارت بعض التقارير إلى أن اليوفي من الممكن أن يزيد راتب الأرجنتيني حتى يرفض الانتقال للملكي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل