المحتوى الرئيسى

محمد صلاح فى مهمة تحطيم رقم قياسي جديد أمام وست بروميتش

12/13 12:28

تتجّه أنظار المصريين عُشاق كرة القدم إلى مواجهة نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي الوطني محمد صلاح، مع نظيره وست بروميتش ألبيون المحترف فيه أحمد حجازي، فى تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من البريميرليج.

ويسعى محمد صلاح إلى مواصلة تألقه رفقة الريدز وقيادة الفريق لتحقيق الفوز بمباراة اليوم، إذ سيكون على موعد مع تحقيق العديد من الأرقام القياسية حال تمكن من تسجيل هدف فى شباك وست بروميتش، للمباراة السادسة على التوالي بملعب "آنفيلد".

ويطمح صلاح فى تسجيل الهدف الـ20 فى مباراته الـ25 مع ناديه الإنجليزي بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، لمعادلة رقمه التهديفي مع فريقه السابق بازل السويسري عندما سجل 20 هدفًا فى 79 مباراة بمختلف المسابقات، وبمقتضاه سيكون ثالث أسرع لاعب فى تاريخ الليفر يصل لـ20 هدفًا بعد الثنائي إيان راش وروجر هانت.

كما يأمل أن يكون هذا أفضل موسم تهديفي له فى مسيرته الكروية على مستوى الأندية الأوروبية، وذلك حال تمكنه من تسجيل أهداف بلقاء اليوم، ليتفوّق على رقمه التهديفي مع ناديه السابق روما الإيطالي فى الموسم الماضي بواقع 19 هدفًا.

يُذكر أن الفرعون المصري، صاحب الـ25 عامًا، قد توّج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017، والتي تُمنح من هيئة الإذاعة البريطانية «BBC»، يوم الاثنين الماضي، كما يتصدر قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفًا فى جميع المسابقات حتى الآن.

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة.

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة، رفعت 65 طن تراكمات، مشددًا على الوحدات المحلية المختلفة، بضرورة استمرار حملات النظافة والتجميل ورفع المخلفات وأكوام ...

عقد الوفد البرلمانى المصرى المتواجد فى مدينة ستراسبورج برئاسة النائب طارق رضوان وعضوية النواب حسين عيسى، وكريم درويش، وسوزى رفلة، وطارق الخولى عددا من الاجتماعات فى مقر البرلمان الأوروبي مع أحزاب ...

شنّت إدارات الإشغالات والطوارئ بأحياء المناخ والضواحى ببورسعيد، اليوم الأربعاء، حملة لمتابعة أعمال تنظيف بالوعات الأمطار، ورفع الإشغالات. وتابع الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ، الأعمال والتشطيبات ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل