المحتوى الرئيسى

بالصور.. مواقف تعرض لها الأمراء خلال حفل الزفاف

12/13 07:03

هناك العديد من المواقف الكوميدية التي من الممكن أن تصادفك يوم الزفاف، ولكن فى الزفاف الملكي فإن الأمر مختلف تمامًا، حيث ترصد عدسات المصورين والحضور كل الخطوات الصغيرة والكبيرة داخل الحفل.

رصدت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، بعض من المواقف الخاصة بأفراح الأمراء، تزامنا مع استعدادات الأمير هاري «الابن الأصغر للأمير تشارلز» والممثلة الأمريكية ميجان ماركل لحفل زفافهما المقرر أول السنة المقبلة.

من المواقف المحرجة التي تتعرض لها يوم حفل الزفاف كونك تقدم اسم شريك حياتك بشكل خاطيء، هذا أسوء ما يمكن أن تتعرض له، وما بالك أن الأمر يتعلق بالأميرة ديانا التي فاجأت الجميع باسم تشارلز فبدلًا من كونه «تشالز فيليب» أصبح «فيليب تشارلو آرثر».. كان حفل زفافهما 29 يوليو 1981.

كان لدوق كامبرديج الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون حفل زفاف عالمي حضره عدد كبير من الأشخاص، وأصبح الهتاف والغناء طوال الليل فى اليوم الذي يسبق الحفل وفى يومه وبعده بيوم أيضًا.

وكان للأمير ويليام تعليق على حفل الزفاف، اعتبره البعض محرج للغاية، حيث قال: «كان الغناء والهتاف مستمر لدرجة عصبتني فقمت بالفعل لوقف تلك الهتافات، حيث فى تلك التوقيت كان معدل نومي حوالي نصف ساعة تقريبًا».. كان حفل زفافهما 29 أبريل 2011.

من الممكن أن تقترض شيئا من أحد أفراد العائلة لارتداءه يوم الزفاف الخاص بك، مثل أسورة أو حلق وغيرها من الأشياء البسيطة، ولكن الملكة اليزابيث اقترضت «تاج المحرز» للملكة ماري.

ولكن وعلى الرغم من حذرها الشديد فى ليلة الزفاف إلا أن التاج تعرض للكسر، وعلى الفور تم إصلاحه.

 «الأميرة ناثالي والكسندر جوهانسمان من الدنمارك»

أما الأميرة ناثالي فقد تعرضت لموقف محرج بنسيانها لباقة الورود فى يوم الزفاف، وانتظرت إلى أن يأتي شخص لها للكنيسة لمدة 10 دقائق، ووقفت خارج الكنيسة حتى أتى الشخص بالورود، ولم تنزعج نهائيًا من الأمر.

 «سيدة شارلوت ويلسلي وأليخاندرو سانتو دومينج»

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل