المحتوى الرئيسى

كشف غموض سرقة ماشية ومقتل سائق وضبط 2 من الجناة بالفيوم

12/13 05:53

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، من التوصل إلى الجناة في واقعة، سرقة عجل بقري ملك شقيقين من قرية العزب، بمركز الفيوم، بواسطة مجهولين، وإطلاقهم أعيرة نارية على سائق، ما أدى لوفاته، أثناء هربهم، وتم ضبط إثنين منهم، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، بضبط متهمين من بين أربعة في واقعة سرقة عجل بقري من شقيقين بقرية العزب، وإطلاق أعيرة نارية على سائق، ومصرعه متأثرا بإصابته أثناء هربهم، والمحرر عنها المحضر رقم 8739 لسنة 2017م، إداري مركز شرطة إطسا.

وأفادت تحريات المباحث، أهالي القرية، بصحبتهم كلا من "فتحي شعبان.أ" (37 سنة-عامل)، وشقيقه "رجب.ش" (28سنة-سائق)، ويقيمان بقرية العزب، بدائرة مركز شرطة الفيوم، بمطاردة 3 أفراد مجهولين مستقلين سيارة بيضاء اللوان ماركة هيونداي أكسيل تحمل لوحة أمامية رقم 12006 ملاكي المنيا، ولوحة خلفية رقم 33633 ملاكي بني سويف، لسابقة سرقتهم عجل بقري، ملكهما.

وأضافت تحريات المباحث، أن السيارة اصطدمت بإحدى أعمدة الإنارة بطريق قلهانة/العزب، وأطلق مستقليها أعيرة نارية من سلاح ناري بحوزتهم، فأصاب "محمود.إ" (30 سنة-سائق)، من نفس القرية بالصدر، وتوفي أثناء نقله لمستشفى الفيوم العام، وفروا هاربين مستقلين سيارة رقم ب ع 7586 ملاكي شيفروليه أفيو رمادي اللون، عقب استيقافها وسرقتها من قائدها "جرجس.ح" (63 سنة-مهندس)، ومقيم بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

أخطرت الأكمنة المرورية وقطاعات الطريق الصحراوي الغربي لمطاردة السيارة، مما أدى لتخليهم عنها بالمنطقة الصحراوية بالطريق، على الحدود مع محافظة بني سويف، حيث عثر عليها، وبفحص السيارة الأولى، عثر على خزينة لبندقية آلية بداخلها 27 طلقة آلي عيار 7.72* 39 مم، وطلقة عيار 9 مم، وفارغ طلقة آلية، وهاتف محمول نوكيا، وعقد إيجار السيارة من معرض ملك "ص.م" من منطقة شم القبلية بمركز مغاغة بالمنيا.

ووجه مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث، وضبط مرتكبيه برئاسة مدير إدارة البحث الجنائي، وضم ضباط إدارة البحث الجنائي، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة إطسا.

وأفاد بيان أمني، أن تحريات فريق البحث توصلت إلى أن مرتكبي الواقعة كل من "محمد.ر.ح" (33 سنة-عاطل)، ومقيم الحمدية، ببندر مغاغة، بمحافظة المنيا، والسابق اتهامه في قضية مخدرات، ومطلوب التنفيذ عليه في 5  قضايا تبديد، وسرقة، وضرب، ومباني، و"تامر.ع.ذ" (34 سنة- فلاح)، ومقيم سلاقوس، بمركز العدوة، بمحافظة المنيا، والمطلوب التنفيذ عليه في 5 قضايا تبديد، وضرب.

كما أفاد البيان الأمني، أن التشكيل يضم "عبيد.ع.ع" (37 سنة-عاطل)،  ومقيم بعزبة غيضان، بدهمرو بمركز شرطة مغاغة بمحافظة المنيا، والسابق اتهامه في 4 قضايا سرقة بالإكراه، وسرقة مواشي، ومخدارات، وأبو بكر.أ.ا" (24سنة- سائق)، من دهمرو بمركز مغاغة بمحافظة المنيا، والسابق اتهامه في قضية سلاح ناري بدون ترخيص.

ووفقا للبيان الأمني، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمان الأول والثاني، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا وبمواجهتهما اقرا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة بالإشتراك مع المتهمان الهاربان.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل