المحتوى الرئيسى

«الدوري»| المصري والداخلية لاستعادة الانتصارات.. وإنبي لإيقاف الإنتاج

12/13 14:13

تفتتح الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز (المصرية للاتصالات 2017-2018)، اليوم الأربعاء، والتي ستقام على ثلاث أيام، بواقع ثلا مباريات في اليوم الأول (الأربعاء)، وثلاث مباريات في اليوم الثاني (الخميس)، وثلاث مباريات في اليوم الثالث (الجمعة).

وسيقص شريط الجولة لقاء طلائع الجيش أمام نظيره الرجاء المطروحي، والذي سيقام في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا، على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعنلته لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح، الحكم الدولي محمد الحنفي، وسيعاونه الثنائي أحمد عطية ومحمود عبد السميع، فيما سيكون حازم نصر حكمًا رابعًا، وكل من أحمد سلامة ومحمد عبد الحافظ حكمًا خامسًا.

ويدخل طلائع الجيش بقيادة مديره الفني حلمي طولان اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة (جمعهم من 2 فوز و5 تعادلات و4 هزائم.. مسجلًا 8 أهداف فيما استقبلت شباكه 18 هدفًا)، بفارق 3 نقاط عن النصر ووداي دجلة السادس عشر والسابع عشر على الترتيب.

في المقابل يخوض الرجاء بقيادة مديره الفني عماد النحاس اللقاء، وهو في المركز الثامن عشر (الأخير) برصيد 6 نقاط (جمعهم من فوز و3 تعادلات و8 هزائم.. مسجلًا 6 أهداف فيما استقبلت شباكه 21 هدفًا)، بفارق نقطتين عن النصر ووداي دجلة السادس عشر والسابع عشر على الترتيب.

ويسعى طلائع الجيش بقيادة طولان في تحقيق انتصاره الثالث في البطولة علاوة على العودة لنغمة الانتصارت التي غابت عن الفريق في آخر 4 جولات (0-0 أمام وادي دجلة، و2-0 أمام بتروجيت، و3-1 أمام النصر، و4-0 أمام مصر للمقاصة)، ويرجع آخر انتصار للفريق العسكري أمام سموحة (1-0) في 26 أكتوبر ضمن مباريات الجولة السابعة.

من جانبه يأمل عماد النحاس، في استمرار النتائج الإيجابية للفريق المطروح التي تحققت في آخر ثلاث جولات، حيث تعادل أمام الزمالك بهدف لكل منهما، وتغلب على بتروجيت بهددف نظيف، وتعادل أمام وادي دجلة بثلاثة أهداف لكل منهما.

المصري والداخلية لاستعادة نغمة الانتصارات

وفي لقاء آخر سيحتضن ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، مواجهة المصري البورسعيدي أمام الداخلية، في تمام الساعة الخامس مساءً.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعنلته لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح، الحكم الدولي جهاد جريشة، وسيعاونه الثنائي محمد محمود لطفي وهشام الدسوقي، فيما سيكون أحمد ابراهيم حكمًا رابعًا، وكل من أمين عمر وعمرو عايد حكمًا خامسًا.

ويدخل المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 23 نقطة (جمعهم من 7 فوز وتعادلين و3 هزائم.. مسجلًا 16 هدفًا فيما استقبلت شباكه 16 هدفًا)، بفارق نقطتين عن الأهلي الثاني وله مباراتين مؤجلتين، و4 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر.

في المقابل يخوض الداخلية بقيادة مديره الفني علاء عبدالعال اللقاء، وهو في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة (جمعهم من 3 فوز و4 تعادلات و5هزائم.. مسجلآ 12 هدفًا فيما استقبلت شباكه 15 هدفًا)، بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري الحادي عشر.

وسيعى كلا الفريقان لاستعادة نغمة الانتصارات بعد أن غابت خلال الجولتين الماضيتين لكل منهما، حيث خسر الداخلية من الإنتاج (1-0) وتعادل (0-0) مع النصر، في المقابل خسر المصري من الأهلي (2-0) وتعادل مع الانتاج (1-1).

وتختتم مباريات من الجولة، بلقاء نادي إنبي أمام نظيره الإنتاج الحربي، والذي سيقام على استاد بترو سبورت بالتجمع الخامس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعنلته لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح، الحكم محمد سلامة ميدو، وسيعاونه الثنائي أحمد الفار ورجب محمد، فيما سيكون خليفة عبد الله حكمًا رابعًا، وكل من أحمد حمدي وشريف حسن حكمًا خامسًا.

ويدخل إنبي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 15 نقطة (جمعهم من 3 فوز و6 تعادلات و3 هزائم.. مسجلًا 13 هدفًا فيما استقبلت شباكه 14 هدفًا)، بفارق نقطة عن الإنتاج الحربي الثامن.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل