المحتوى الرئيسى

أهالي شاب مصاب بكسر بالجمجمة في الوقف يطالبون بإنقاذ حياة ابنهم | دشنا اليوم

12/13 02:41

الرئيسيه » سامعينكم » أهالي شاب مصاب بكسر بالجمجمة في الوقف يطالبون بإنقاذ حياة ابنهم

ناشد أهالي مصاب بكسر في الجمجمة إثر حادث تصادم موتوسيكل بسيارة بقرية المراشدة في الوقف، شمالي قنا، وكيل وزارة الصحة، ورئيس جامعة جنوب الوادي، بإنقاذ ابنهم بعد رفض مستشفى قنا الجامعي تخصيص دكتور لمرافقته أثناء تحويله إلى مستشفى أسيوط.

وقال على أحمد علي الديب، شقيق المصاب  “الصديق”، إن شقيقه أصيب بكسر في الجمجمة إثر حادث تصادم موتوسيكل بسيارة بمدخل وادي كوم أمبو بقرية المراشدة، وجرى نقله إلى مستشفى قنا الجامعي، ولكن بسبب خطورة حالته تم تحويله إلى مستشفى أسيوط، مشيرًا إلى أنه طالب من إدارة المستشفى تخصيص دكتور لمرافقه شقيقه خلال نقله إلى أسيوط ولكن إدارة المستشفى رفضت بحجة عدم وجود أطباء بعدد كافِ، كما رفضت كتابة تقرير يؤكد عدم حاجة المصاب لمرافقه طبيب.

وطالب الديب الدكتور أيمن خضاري، وكيل وزارة الصحة بقنا، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، بسرعة التدخل وحل المشكلة في أقرب وقت لإنقاذ حياة شقيقه.

وفي نفس السياق أشار الدكتور أسامة عبداللاه، مدير المستشفيات الجامعية بقنا، إلى أن المستشفى غير مختصة بتعيين طبيب لمرافقه الحالات المحولة للمستشفيات الأخرى، مضيفًا أنه لا توجد بروتوكولات تتيح ذلك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل