المحتوى الرئيسى

في قائمة الـ top 5 على يوتيوب .. "ديسباسيتو" تصنع التاريخ في 2017

12/13 02:08

شهدت عام 2017 العديد من الفيديوهات الموسيقية التي طرحت خلالها، من عدد كبير من أبرز نجوم عالم الموسيقى في هوليوود ومختلف دول العالم.

وحسبما ذكر موقع مجلة "بيلبورد" الشهيرة المختصة بأخبار الموسيقى، فإن أغنية "ديسباسيتو" تصدرت قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة خلال عام 2017 وعبر تاريخ موقع يوتيوب وهو إنجاز غير مسبوق خاصة وأن الأغنية غير ناطقة بالإنجليزية.

ورغم ذلك، احتفظت عدد من أبرز الفيديوهات الغنائية التي طرحت في أعوام سابقه بمكانتها في صدارة قائمة الخمسة الأعلى مشاهدة مع نهاية عام 2017.

وجائت قائمة "بيلبورد" لأكثر الفيديوهات مشاهدة على يوتيوب خلال عام 2017 كما يلي:

في الصدارة أغنية "ديسباسيتو" للمغني البورتوريكي "لويس فونسي" ومغني الراب اللاتيني "دادي يانكي"، والتي حققت رقما قياسيا غير مسبوق ببلوغ عدد المشاهدات بها لـ 4.5 مليار مشاهدة، وهو ما يعادل أكثر من ثلث سكان كوكب الأرض.

وفي المركز الثاني جاء فيديو كليب أغنية " سي يو أجين" لمغني الراب "ويز خليفة" والمغني الشاب "شارلي بوث"، وقد احتفظت بالمركز الثاني بإجمالي مشاهدات 3.27 مليار مشاهدة على الرغم من طرحها في عام 2015.

وفي المركز الثالث جاءت أغنية "ساي" الشهيرة "جانجم ستايل"، التي وصلت مع نهاية عام 2017 لعدد مشاهدة 3.01 مليار.

وفي المركز الرابع جاءت أغنية النجم "إيد شيران"، " شيبس أوف يو" التي طرحت خلال عام 2017 وحققت نجاحا كبيرا بتقدمها على عدد كبير من الأغاني المطروحه في أعوام سابقة، حيث أنهت عام 2017 بإجمالي عدد مشاهدات وصل لـ 2.86 مليار مشاهدة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل