المحتوى الرئيسى

شادي محمد يرد على فيديو إهانة الخطيب المسرب له - E3lam.Org

12/13 00:47

أكد شادي محمد، لاعب النادي الأهلي السابق، أن بدايته الحقيقية في قناة “الأهلي” كانت في عهد الكابتن حسن حمدي والكابتن محمود الخطيب، موضحًا أنه رحل عن القناة ولم يستقل منها كما تردد، قائلاً: “مينفعش أقول استقالة عشان الأهلي خيره علينا كلنا والشغل فيه تكليف وليس توظيف”.

أضاف “شادي” خلال حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، اليوم الثلاثاء، أن رحليه عن قناة النادي الأهلي إعفاء للإدارة الجديدة من الحرج، مستطردًا: “لا أستطيع التأخر عن أي مطالب للنادي الأهلي، واستقالتي كانت إعفاءً للإدارة الجديدة من الحرج”.

نرشح لك: حازم إمام: قرار ترشحي لرئاسة الزمالك آتٍ لا محالة

تابع: “لكن حصل حاجة أول مرة أشوفها في النادي الأهلي، صحيت من النوم لقيت استقالة مكتوبة وحد ماضي عليها شادي محمد، والاستقالة دي مزورة.. هل ده مقبول؟ فبالتالي اللي اتكتب مش خطي ولا إمضتي حتى نوعية الورقة المكتوب فيها شبه ورقة اللحمة”.

وفيما يخص حقيقة موقفه الانتخابي، أوضح لاعب الأهلي السابق، أن الانتخابات بها حرية رأي وقناعة شخصية، لافتًا إلى أنه كان واضحًا في انتخابات النادي الأهلي، قائلاً: “لم أتدخل في حملات المهندس محمود طاهر من قريب أو بعيد، وأيدت المهندس محمود طاهر داخل جدران النادي، وليس أمام الشاشات؛ لأن قناة الأهلي ملك للجميع”.

على صعيد أخر، نفى “شادي” قيامه بتوجيه أي إهانة لمحمود الخطيب، حيث رد على الفيديو المسرب له قائلا: “الفيديو سليم ولكن لم أقم بتوجيه أي لفظ خارج نحو محمود الخطيب ،ولم أتحدث عنه على الاطلاق.. كنت في جلسة خاصة مع بعض زملائي داخل الأهلي وقام أحدهم بتسجيل حديثي دون علمي، خاصة وأني كنت أتحدث معهم بحرية دون اتخاذ احتياطات لأنهم أصدقاء لي وليس من المنطقي أن يتم تسجيل حديثي”.

لفت إلى أنه تم استخدام الفيديو لخدمة أغراض البعض والإطاحة به وتشويه صورته، مشيرًا إلى أنه بمجرد نزول الفيديو بـ”عنوان ساخن” بدأ الجميع في مشاهدته، ولكن حين يكون الحديث في أمور عادية تجد الناس يحجمون عن المشاهدة، مؤكدًا أن المجتمع يلهث وراء كلمة “الفضائح”، بينما الأخلاق اندثرت بيننا، على حد قوله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل