المحتوى الرئيسى

أخبار النصر | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة الفيصلي | Goal.com

12/13 00:20

يستعد النصر لاستضافة الفيصلي في قمة الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي سيدخلها كل فريق وعينه على الثلاث نقاط التي تقصي الآخر من طريقه، حيث يحتل فرسان نجد المركز الثالث ب23 نقطة، متفوقاً بنقطةٍ واحدةٍ فقط على العنابي صاحب المركز الرابع، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني ب25 نقطة، ويتصدر الهلال الترتيب ب27 نقطة، أما المركز الخامس يشغله الاتحاد برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن الباطن السادس، وجدير بالذكر أن العميد سيواجه السماوي في قمة فك الارتباط مطلع الأسبوع القادم.

العالمي قادم من خسارةٍ مخيبة من القادسية بنتيجة (3-2) في الجولة السابقة من الدوري، وعليه أن ينتصر على السديري حتى لا يضرب الفريق حالةً من الشك والاحباط، وحتى لا يتسع الفارق بين القاري والصدارة إلى 7 نقاط في حالة فوز الزعيم على الفيحاء.

ويقدم موقع جول العربي Goal تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع للفريقان.

سيفتقد النصر لخدمات عمر هوساوي بسبب إيقاف الاتحاد السعودي له لمدة مباراتين، بعد تصرفه المشين في مباراة القادسية الذي تسبب في حصوله على طرد مباشر، وهذه البطاقة الحمراء تسببت في توقيع إدارة العالمي لعقوبة مالية على المدافع تتمثل في خصم 20% من مستحقاته.

سيغيب أيضاً عن فارس نجد الرباعي إبراهيم غالب وسعد لكرو وأحمد الفريدي وبرونو أوفيني بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وسيلحق بهم عوض خميس بداعي الإصابة.

على صعيدٍ آخر سيعود حسام غالي بعد إيقافه في مباراة القادسية بسبب تراكم البطاقات.

اجريت قبل قليل بمستشفى الحبيب عملية المنظار لركبة اللاعب عوض خميس على يد الدكتور سالم الزهراني .. وقد تكللت ولله الحمد بالنجاح .

دعواتنا للكابتن عوض بالشفاء العاجل .. pic.twitter.com/xccaszL5dC — نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) December 10, 2017

يعيش المدرب جوستافو كوينتيروس أزمة حقيقية، حيث أنه سيدخل اللقاء مفتقداً لخدمات أكثر من لاعب من القوام الأساسي للفريق، لكن الشئ الجيد له هو عودة حسام غالي المتوقع مشاركته كأساسي في اللقاء، ومن المتوقع أن يدفع بمادو والجبرين في قلب الدفاع بدلاً من هوساوي وأوفيني الموقوفين، كذلك من الممكن دخول النجعي بدلاً من إبراهيم غالب.

عبد الله الأسطا - عبد الله مادو - عبد العزيز الجبرين - عوض خميس الفرج

ليوناردو بيريرا - يحيى الشهري - محمد فوزير

سيدخل الفيصلي اللقاء وهو مملوء بالأمل في استغلال الظروف السيئة التي يعيشها النصر بتحقيق انتصار يؤمن له الصعود إلى المركز الثالث المؤهل لملحق دوري أبطال آسيا، وسيبدأ الصربي فوك رازوفيتش بقوامه الأساسي حيث لا يشتكي الفريق من أي غيابات.

وسام السويد - إيغور روسي - سعيد الربيعي - خالد عبد الباقي

عمر عبد العزيز - خاليم هايلاند - محمد أبو سبعان

سيكون موعد المباراة يوم الخميس "26 ربيع الأول 1439" هجرياً، الموافق "14 ديسمبر 2017" ميلادياً، في تمام الساعة 19:40 بتوقيت مكة المكرمة، 18:40 بتوقيت القاهرة؛ وسيتم نقل المباراة على قناة إم بي سي برو سبورتس "MBC PRO SPORTS 1".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل