المحتوى الرئيسى

اليوم.. إختيار الوجوه الجديدة لمسلسل «يسرا »بحضور «العدل»

12/13 11:47

تُقيم أكاديمية دهب للتدريب الإعلامي والفنون،اليوم،الأربعاء،إحتفالية خاصة على مدار اليوم،ومسابقة ٌلإختيارالوجوه الجديدة لمسلسل النجمة يسرا،المقررعرضه فى الموسم الدرامى الرمضانى 2018.

ومن المقررأن يحضرإحتفالية الأكاديمية،مجموعة من النجوم منهم الكاتب الكبيردكتور،مدحت العدل، والمخرج،محمد على،حيث سيتم إختيارعدد من المواهب من الوجوه الجديدة للمشاركة فى مسلسل النجمة يسرا.

ويأتى ذلك فى إطاردعم الأكاديمية للمواهب الشابة وإتاحة الفرصةلهم للظهور فى الأعمال الدرامية الكبيرةوالمتميزة،وبمشاركة نجوم الدراما المصرية.

من جانبه قال،محمد أبو الدهب،رئيس مجلس إدارة أكاديمية دهب للفنون والإعلام،فى تصريحات صحفية له أن الهدف الرئيسى منذ بدءعمل الأكاديمية هو خلق جديد من الفنانين والإعلاميين الذين يستحقون أن يصبحوا نجومًا ويكملوا مسيرة الكبار لأن تواصل الأجيال هو السبيل لإستمرارالنجاحات فى المجالات المختلفة.

كما نسعى للتواصل مع الشباب وتحقيق أمانيهم ووضعهم على الطريق الصحيح وذلك بمنحهم فرص التطبيق العملى والإستفادة بالخبرات وهوماحدث من قبل فى إختيار الوجوه الجديدة لمسلسل الفنان" أحمد عز" للمخرج "أحمد خالد موسى".

وأضاف نستعين بالكبار قيمة وقامة من الشخصيات فى المجالات المختلفة،ففى مجال الإعلام تتولى مدير الأكاديمية الإعلامية القديرة "إيناس جوهر" صاحبة التاريخ الإذاعى المشرف.

يذكرأن الإختبارات تقام،اليوم،الأربعاء،بمقرالأكاديمية دهب للتدريب الإعلامي والفنون بالمهندسين أمام مسجد"الحامدية الشاذلية" بالدور الثالث.

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة، رفعت 65 طن تراكمات، مشددًا على الوحدات المحلية المختلفة، بضرورة استمرار حملات النظافة والتجميل ورفع المخلفات وأكوام ...

عقد الوفد البرلمانى المصرى المتواجد فى مدينة ستراسبورج برئاسة النائب طارق رضوان وعضوية النواب حسين عيسى، وكريم درويش، وسوزى رفلة، وطارق الخولى عددا من الاجتماعات فى مقر البرلمان الأوروبي مع أحزاب ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل