المحتوى الرئيسى

حسن عيد لـ "في الفن" : "عمارة رشدي" عودة لنوعية أفلام الرعب الكوميدي التي افتقدناها

12/13 23:30

احتفل صناع فيلم "عمارة رشدي" مساء الثلاثاء بالعرض الخاص، في سينما "بورتو كايرو"، بالتجمع الخامس، وحضر أبطال العمل حسن عيد، ومدحت تيخا وسمر جابر، والفيلم طرح الأربعاء 13 ديسمبر بدور العرض السينمائي.

صرح بطل العمل حسن عيد لـFilfan.com: "الفيلم خلطة سينمائية تمزج بين الرعب والكوميديا، ويعد بمثابة العودة لنوعية نادرة من الأعمال السينمائية التي لم نشاهدها منذ سنوات طويلة، وسعيد بهذه التجربة جدا وردود الفعل التي رصدناها من خلال الحضور الذين شاهدوا العرض الخاص، وأشادوا به"

وتابع "العمل يحمل كوميديا موقف تناسب سياق الأحداث، ونجح في توليفها المؤلف محمد الأحمدي، ووائل يوسف للسيناريو والحوار، وحرصنا على تقديم عمل يتناسب مع قناعتنا بصناعة عمل متميز وغير مبتذل، خاصة في الوقت الذي لم يعد هناك أحد يهتم بتقديم هذه النوعية من الأعمال الصعبة بالفعل والجمع بين الرعب والكوميديا معا، كما أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

تدور أحداث فيلم "عمارة رشدي"، حول العمارة الشهيرة بالإسكندرية التي يقال إنها مسكونة بالأشباح، ويجسد حسن عيد من خلاله دور ابن صاحب العمارة، الذي تدور بينهم صراعات كثيرة خلال أحداث العمل.

فيلم "عمارة رشدي" يشارك في بطولته عدد من الفنانين وهم حسن عيد، مدحت تيخا، نرمين ماهر، سمر جابر، وانجي خطاب، نادية العراقية، وهو قصة محمد الأحمدي، سيناريو وحوار وائل يوسف، وهو من إخراج حسن السيد.

خاص- حسن عيد: هذا دوري في فيلم الرعب "عمارة رشدي"

خاص- الموعد النهائي لعرض فيلم الرعب "عمارة رشدي"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل