المحتوى الرئيسى

ضبط راكبين بالمطار حاولا تهريب هواتف وكروت ميموري

12/13 10:22

ضبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأربعاء، راكبين حاولا تهريب كمية كبيرة من الهواتف المحمولة وكروت الميموري وساعات اليد لدى إنهاء إجراءات وصولهما من المملكة العربية السعودية.

وقالت مصادر جمركية بالمطار إنه أثناء إنهاء إجراءات الطائرة السعودية القادمة من جده، اشتبه في الراكب "أ.م.ع.ع" والذي حاول الخروج من لجنة الجمرك مسرعا، وفي أثناء تفتيش حقائب الراكب، لوحظ انتفاخ جيوب الراكب.

وبتفتيش الراكب ذاتيا، عثر على عدد من الهواتف ماركة "أيفون" والساعات وكمية كبيرة جدا من كروت الذاكرة مخبأة في جيوبه وفي جيوب الجاكت الذي يرتديه وبلغت المضبوطات 250 ألف جنيه.

وأضافت المصادر، أن محمد عبدالباقي مدير إدارة الحركة، وأحمد دراز مدير الجمرك، وأمير أحمد مطر مأمور الجمرك، اشتبهوا في الراكب "أ.ي.س.م" والقادم على نفس الرحلة، والذي حاول الخروج مسرعا من اللجنة جمركية أخري، وبتفتيش الراكب ذاتيا عثر على كمية مشابهه للراكب الأول من التليفونات والساعات وكروت الذاكرة قدرت بـ 250 الف جنية .

أمر احمد عبد الله دراز، مدير الجمرك، بتحرير محضري ضبط جمركي ضد الراكبين بعد العرض على ابراهيم عبد اللطيف، رئيس إلادارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل