المحتوى الرئيسى

رئيس "دعم مصر": نواجه حربا من الشائعات

12/13 00:42

قال النائب محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، خلال افتتاح مركز تنمية المجتمع التابع للائتلاف بدمنهور، إن ائتلاف دعم مصر أخذ على عاتقه مسؤولية النزول للشارع المصري والسماع لمشكلات المواطنين وإيجاد حلول واقعية لها، في إطار مبادرات ائتلاف "دعم مصر" للتواصل والتعرف على مشكلات الجماهير على أرض الواقع وطرح حلول جذرية لها.

وأضاف "السويدي"، خلال كلمته في الافتتاح: "دور ائتلاف دعم مصر في الحياه السياسية يختلف تماما عن التكوين الحزبي، حيث يتكون من 104 نواب في خدمة المواطنين لطرح ومناقشة آراء سياسية من خلال حوار بناء مستمر داخل المكتب الفني للائتلاف ".

وتابع أن ائتلاف دعم مصر يشهد تكاتف من كل نواب المجلس في خدمة الشارع المصري، وأن بعض القرارات السياسية لابد وأن تكون لصالح المواطن ليشعر بها ويجني ثمارها من خلال التنفيذ على أرض الواقع.

وفيما يخص مشكلات المشروعات الصغيرة، صرح "السويدي" بأنه لا بد من وجود تواصل بين المسؤولين والمواطن، ويأتي هنا دور الائتلاف بالتواصل مع وزير الصناعة والخبراء في مجال التعدين.

وأكد رئيس الائتلاف، أن القرارات لا بد أن تكون واقعية وملموسة، قائلا: "نعمل جاهدين في سبيل الإصلاح في مختلف القطاعات وجهودنا تواجه مقاومة لفكر الإصلاح والتغيير وحربًا من الشائعات والمعوقات، ويظهر ذلك بوضوح في مجال التعليم والصحة، ولا بد من تواجد المواطن في مشهد اتخاذ القرار وإدارة الحوار وتقديم بعض الحلول حتي يأتي القرار نابعا منه ويلقي التأييد والقبول الشعبي".

وأنهى "السويدي"، كلمته في حضور عدد من نواب الائتلاف ونواب المحافظة وعلى رأسهم النائب محمود سعد والنائب هشام عمارة والنائب يحيى عيساوي، والسيدة نادية عبدة محافظة البحيرة قائلا: "سياسة الائتلاف قائمة على إشراك المواطن في وضع حلول جذرية من أجل اتخاذ القرار.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل