المحتوى الرئيسى

حسن راتب: نطالب السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية

12/13 11:56

يعقد الاتحاد العام للتعاونيات بفروعه الخمسة الزراعية والإنتاجية والسمكية والاستهلاكية والإسكانية مؤتمرًا حاشدًا، السبت المقبل، 16 ديسمبر في الحادية عشر صباحًا بمقر المعهد العالي للدراسات التعاونية، تحت عنوان "من أجل مصر" للمطالبة بترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية ويشارك في المؤتمر الجمعيات الأهلية، والاتحاد العام للجمعيات، والمعهد العالي للدراسات التعاونية، وتقدم قناة المحور والتليفزيون المصري وعدد من القنوات الخاصة والوكالات ووسائل الإعلام وتغطية خاصة وشاملة لأكبر مؤتمر للتعاونيات السبت المقبل ونقل الفاعليات وكلمات الحضور ولقاءات خاصة مع ضيوف المؤتمر.

ويحضر المؤتمر د. حسن راتب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للدراسات التعاونية والدكتور أحمد عبدالظاهر، رئيس الاتحاد العام للتعاونيات، ونخبة القيادات الحركة التعاونية والعمالية.

وأكد د. حسن راتب أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، هو أول رئيس لمصر بعد الزعيم جمال عبدالناصر يهتم بالحركة التعاونية، فهو يعلم بثقافته ووعيه الوطني قيمة التعاونيات، ويدرك أهمية دعمها والاستناد إليها كشريك أساسي لا غنى عنه في التنمية الشاملة التي يستهدفها، وأننا جميعًا نطالب بترشحه لفترة رئاسية ثانية من أجل الاستقرار والبناء والتنمية. 

وأضاف أن العالم يتوجه إلى التعاونيات كمنظمات اقتصادية أهلية قادرة على تقديم الخدمة الاقتصادية ذات البعد الاجتماعي، وأن التعاونيات ليست نوعًا من الرفاهية ولكنها أصبحت ضرورة في الوقت الحالي في مصر والعالم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل