المحتوى الرئيسى

'بكري' بمؤتمر 'كلنا معك' فى كفر الشيخ: من هتف ضد جيش بلاده لن يكون وطنيًا

12/12 23:56

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو البرلمان، إن من هتف ضد جيش بلاده فلن يكون وطنيًا يومًا ما، مشيرا إلى أن من يحرضون المواطنين للتظاهر فإنهم يسعون لسقوطها على غرار الدول المجاورة فى العراق واليمن وليبيا.

واضاف بكري، خلال مشاركته بحملة "كلنا معك من أجل مصر" فى المؤتمر الأول الذي عقدته جمعية «من أجل مصر»، بمشاركة 10 آلاف مواطن، أنه لو تظاهر 104 ملايين مصري فلن تبقى قائمة للدولة المصرية ولن يجد المصريون دولة مجاورة يلجئون إليها.

وتابع، أن السيسي أنقذ مصر من مخططات الجماعة وحكم المرشد والرئيس المعزول الذين سعوا لإقامة دولة غزة الكبرى فى سيناء، وإقامة تحالف عسكري مع إيران ضد دول الخليج، وأن يتنازل عن حلايب وشلاتين للسودان، وسعي لإدخال عصابات إرهابية فى سيناء يقدر عددها بـ3500 إرهابي، لكن السيسي والجيش المصري أحبط كل هذه المخططات.

وأوضح، أن الرئيس لم يكتف بإحباط مخطط الإخوان بل قام بنقلة حضارية واقتصادية عبر إقامة عشرات المشاريع القومية التي تقدر بمئات المليارات وزاد الاحتياطي النقدي من 13 مليارا إلى 33 مليار دولار، وساهم فى خفض معدلات البطالة وزيادة النمو الاقتصادي.

وكان اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، والنائب مصطفي بكري واللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، ورئيس حزب المصريين الأحرار عصام خليل، والنائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان، والنائب محمد إسماعيل أمين سر لجنة الإسكان وطارق السيد رئيس النادي الأوليمبي واللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد سامح الطنوبي المستشار العسكري والعميد حازم الخولي مدير فرع مباحث الأمن الوطني، وعدد من الشخصيات الدينية من المسلمين والأقباط شاركوا مساء اليوم فى الاحتفالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل