المحتوى الرئيسى

جوجل تجلب ملصقات Star Wars للواقع المعزز إلى الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL - إلكتروني

12/12 22:25

فيلم الخيال العلمي المرتقب Star Wars The Last Jedi سيصل إلى دور السينما في غضون أيام عديدة. وللإحتفال بمناسبة إصدار هذا الفيلم الذي يتطلع إليه العديد من عشاق الأفلام في جميع أنحاء العالم، قامت شركة جوجل بإصدار بعض ملصقات Star Wars للواقع المعزز للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL.

جدير بالذكر أن ملصقات الواقع المعزز الجديدة متاحة فقط للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL، ويمكن رؤيتها وهي قيد العمل في مقطع الفيديو أدناه. وبغض النظر عن ملصقات Star Wars، فهناك ملصقات أخرى من أجل فيلم Stranger Things والمزيد. وبطبيعة الحال، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول ملصقات الواقع المعزز الجديدة على المدونة الرسمية لشركة جوجل إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فمن المقرر إصدار الفيلم Star Wars The Last Jedi في دور السينما إبتداء من يوم الخميس المقبل الموافق لـ 14 ديسمبر. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه يمكن لملاك الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL تحميل ملصقات الواقع المعزز الجديدة على متجر Google Play Store إنطلاقا من هذا الرابط هنا.

Pingback: جوجل تجلب ملصقات Star Wars للواقع المعزز إلى الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل