المحتوى الرئيسى

كاران واهي يعود إلى دبي لاستكمال مسلسله الجديد

12/12 22:24

النجم كاران واهي مع بطلتي المسلسل

بعدما وصف زيارته السابقة بأنها أكثر من رائعة، قرر نجم الدراما الهندية كاران واهي العودة إلى دبي خلال الأيام القليلة المقبلة؛ لإنهاء بعض مشاهد مسلسله الجديد "هيت ستوري ٤"، ومتابعة ردود الفعل حول مسلسل "بهريدار بيا كي"، والذي يُعرض الآن على قناة "سوني تي في".

كاران قام بجولة كبيرة حول العالم في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، بدأها بزيارة لندن وأبوظبي ودبي؛ لاستكمال بعض المشاهد، كذلك متابعة ردود فعل الجماهير حول ما عُرض من المسلسل حتى الآن.

وعن زيارته لدبي أكد كاران أنه متحمس جدا للعودة إلى ذلك البلد الرائع، والذي يشعر فيه بأنه في بلده الثاني، خاصة وأن لديه عددا هائلا من المتابعين في الوطن العربي وخاصة في الإمارات.

وقد شارك كاران في أحداث عديدة مؤخرًا مثل تقديمه لبرنامج "إندياز سوبر ستار"، والذي يُعتبر من أهم الأحداث التي تنتظرها الجماهير الهندية، وهو عبارة عن برنامج تحدٍّ، ومن يفوز بالنهاية يحصل على بطولة فيلم بوليودي، وتتضمن لجنة التحكيم العملاقين كاران جوهار وروهيت شيتي أكبر مخرجي بوليوود.

كذلك شارك كاران في الحدث السنوي لقناة "ستار بلس"، والذي أقيم في مدينة جايبور مع عدد كبير من نجوم الدراما الهندية .

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل