المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | الاتحاد الكويتي لكرة القدم يفاوض الأرجنتيني باتيستا

12/12 22:16

أكد يوسف كريم عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد، أن المدرب الأرجنتيني سيرجيو باتيستا، سيصل الكويت، الخميس المقبل، للتفاوض معه، حول توليه مسئولية تدريب المنتخب الأول، عقب انتهاء منافسات بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين، التي تستضيفها البلاد، خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري إلي 5 يناير المقبل.

وأوضح كريم في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للاتحاد الكويتي علي "تويتر"، أن أربعة مدربين آخرين، سوف يصلون للبلاد، خلال الأيام المقبلة، للتباحث معهم أيضاً بشان تدريب المنتخب، علي أن يتم اختيار الأفضل والأنسب منهم.

وأشار كريم إلي أن باتيستا يمتلك سيرة ذاتية رائعة، حيث حقق العديد من الإنجازات، أهمها قيادة منتخب الأرجنتين لتحقيق ذهبية دورة الألعاب الأولمبية ببكين عام 2008.

وسبق لباتيستا أن تولى مهمة تدريب المنتخب الأرجنتيني الأول خلال الفترة من 2010 حتى 2011، قبل أن تتم إقالته من منصبه عقب توديع منافسات كوبا أمريكا 2011.

وكانت تجارب باتيستا التدريبية، عندما أشرف علي تدريب المنتخب البحريني خلال الفترة ما بين عامي 2015 إلى 2016.

كان الاتحاد الكويتي، قد أعلن في وقت سابق، عن تعاقده مع الصربي بوريس بونياك، من أجل قيادة "الأزرق" خلال بطولة كأس الخليج، وذلك بعد موافقة نادي الجهراء علي إعارته.

24 لاعباً في قائمة المنتخب السعودي استعداداً لـ "خليجي 23"

رئيس الاتحاد الكويتي ينفي انسحاب السعودية من «خليجي 23»

الإمارات تستعد لكأس الخليج بمواجهة العراق "ودياً"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل