المحتوى الرئيسى

الأسيوطي: لن نبيع عنتر في يناير

12/12 19:14

أغلق هادي خشبة مدير الكرة بنادي الأسيوطي الباب أمام التفريط في محمد عنتر صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأكد خشبة أن نادي الأسيوطي متمسك ببقاء لاعبه لنهاية الموسم، مبررا الأمر: "انتقالات اللاعبين محرجة جدا في يناير، خاصة بعد الانسجام مع الفريق لذا من الصعب التضحية بأي لاعب".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي (الكرة في ملعبك): "لن نقف أمام مستقبل أي لاعب ونؤجل الأمر لنهاية الموسم، دورنا تصدير اللاعبين للعب في أندية أكبر أو الانضمام لمنتخب مصر".

الأسيوطي يكتب التاريخ.. أسقط الاتحاد بثلاثية وتأهل لربع نهائي كأس مصر مواعيد مباريات الإثنين - الأسيوطي يواجه الاتحاد.. وكوكا يواجه ماريتيمو وقرعة دوري الأبطال ملامح من فوز الأهلي على الأسيوطي.. تراجع الأداء وغياب الحلول علي ماهر: لعبت على الفوز أمام الأهلي.. وسعيد بأداء الأسيوطي

وأكد نجم الأهلي السابق: "محمد عنتر لاعب ممتاز فهو سريع ومهاري ويحتاج خبرات وأطالب بعدم الاستعجال عليه وعدم قطف الثمرة مبكرا وبشكل عام يبشر بمستقبل جيد".

وارتبط اسم عنتر بالانتقال إلى الأهلي مطلع الموسم الجاري إلا أن الصفقة توقفت بسبب مطالبة نادي الأسيوطي بـ10 مليون جنيه لبيعه.

في سياق متصل، قال هادي خشبة إن الأسيوطي بحاجة لتدعيم في يناير، لأن الفريق يعاني من تفاوت الأجيال، لوجود لاعبين كبار مثل حمادة طلبة وأحمد سعيد أوكا وآخرين أعمارهم صغيرة، بينما يتم افتقاد جيل الوسط الذي تتراوح أعماره بين 25 و27 عاما.

واختتم هادي خشبة: "الفوز على الاتحاد 3-1 لم يكن بمحض الصدفة ولكن نتيجة عمل مميز للجهاز الفني بقيادة علي ماهر".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل