المحتوى الرئيسى

شركة تنظيم مباريات: اقتربنا من الاتفاق مع البرتغال على خوض ودية ضد مصر

12/12 19:14

كشف محمود حسام المفوض من شركة "مودرن سبورتس" لتنظيم المباريات الدولية عن اقتراب الاتفاق مع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم على إقامة مباراة ودية أمام منتخب مصر استعدادا لكأس العالم 2018.

ووقع منتخب مصر في المجموعة الأولى إلى جوار روسيا وأوروجواي والسعودية، مجموعة انتظرها المدرب هيكتور كوبر لتحديد الوديات الأقرب لأسلوب لعب المنتخبات المتواجدة بها.

وتحدث محمود حسام قائلا:"المفاوضات بدأت بتحديد موعد الـ24 من شهر مارس المقبل موعدا لإقامة المباراة في مدينة لوجانو السويسرية".

تحالف شركتي سياحة يحصل على حق بيع باقات تذاكر كأس العالم في مصر مجموعة مصر - حسام حسن: فرصتنا في التأهل لدور الـ16 في المونديال 40% منتخب مصر لـ في الجول: ننتظر تتويج صلاح بجائزة الكاف لأفضل لاعب في إفريقيا

وواصل"المفاوضات كان مباشرة بين الاتحادين المصري والبرتغالي برعاية شركتنا وشركة جي موشان جلوبال المفوضة من الاتحاد البرتغالي".

وأوضح"الاتحاد البرتغالي طلب في البداية الحصول على 350 ألف يورو بالإضافة لحقوق البث والإعلانات بعد أن وافق على خوض المباراة من الناحية الفنية".

وأكمل حسام"لكن بعد مفاوضات استطعنا إقناع الاتحاد البرتغالي بتخفيض المبلغ إلى 250 ألف يورو وحصول شركة برزنتيشن على حق بث المباراة في الشرق الأوسط والحصول على 30% من عوائد وإعلانات الملعب".

وأتم"ننتظر خلال الأيام المقبلة إتمام كل الاتفاقات بشكل نهائي وتوقيع عقود إقامة المباراة".

وكان إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر تحدث لـFilGoal.com في وقت سابق قائلا:"لم نتفق على أي شيء بعد، لا يوجد أي أمور رسمية تمت إلى الآن من جانب اتحاد الكرة بخصوص هذه المباراة".

وأتم"لا يوجد أي تطور رسمي فيما يخص المباريات الودية لمنتخب مصر".

وسيبدأ المنتخب المصري مشواره بمواجهة منتخب أوروجواي في كأس العالم. (تعرف على ترتيب مباريات مصر في المونديال)

قائمة الزمالك – غياب حفني وباسم.. وظهور أحمد مجدي ومحمد رمضان أمام الإسماعيلي

الأهلي يرد لـ في الجول عن احتمالية عدم حضور العرب لمباراة أتليتكو بسبب خليجي 23

أصدقاء الأهلي - تعرف أكثر على اللاعبين المدعوين لمواجهة أتليتكو مدريد مع الأحمر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل