المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | قبل 2018.. شاهد أبرز تصريحات مرتضى منصور خلال عام

12/12 15:32

 قبل مرور عام 2017، اندلعت العديد من الأزمات من قبل مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، مع عدد من نجوم الكرة والمسئولين بسبب أحداث مختلفة.

"رياضة 24" يستعرض خلال السطور التالية أبرز تصريحات مرتضى منصور النارية خلال عام 2017.

مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن الانسحاب من بطولة الدوري العام وعرض القرار على الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، بسبب التحكيم، حيث شن هجومًا عنيفًا على جهاد جريشة حكم مباراة مصر المقاصة بجانب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي، بالإضافة إلى مسئولي اتحاد الكرة.

-الهجوم على لجنة التحكيم واتحاد الكرة:

شن مرتضى منصور هجومه على أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب اخطاء التحكيم التي ظلمت الزمالك في 2017، ووصفها بالمنظومة الفاسدة، مرتضى وصف إبراهيم نور الدين الحكم الدولي بـ"عيل بصفارة" ووجه له وابل من الهجوم بسبب الخلافات معه وقتها.

من أبرز المشاداة التي جرت مع هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق، على الهواء مباشرةً، حيث وصلت المكالمة بإغلاق الهاتف في وجهه وقال مرتضى موجهًا حديثه لأحمد بلال: "أنت جايلي عيل عبيط يأحمد.. مع السلامة".

مرتضى شن هجومه على البرتغالي أوجاستو إيناسيو المدير الفني السابق بسبب تصريحات الأخير ضده واتهامه بالتدخل في الأمور الفنية في مؤتمر صحفي، حيث وصلت وقتها العلاقة بينهما إلى الطريق المسدود.

استفسر خالد الغندور نجم نادي الزمالك، عن سبب قرار الإدارة بمنع هشام يكن من دخول النادي، الأمر الذي أغضب مرتضى منصور ودخل مع الغندور في مناقشه حامية وصلت في النهاية لإغلاق الهاتف في وجهه على الهواء مباشرةً.

قبل اجراء الانتخابات، اندلعت أزمة كبيرة بين مرتضى منصور وسيف العماري المرشح على منصب أمين الصندوق وعبدالله جورج عضو المجلس الفائز بقائمة أحمد سليمان، بعد استبعاد هاني العتال الفائز بمنصب النائب، من سباق الانتخابات قبل عودته بقرار من لجنة التسوية والمنازعات.

وصلت الأزمة مع أحمد سليمان قبل الانتخابات مع سليمان الخاسر في سباق الانتخابات، حيث وجه منصور الهجوم العنيف عليه، وعند سؤال الإعلامي عبدالناصر زيدان عن قرار شطب ممدوح عباس قام منصور بإغلاق الهاتف في وجهه أيضًا بسبب قوله  "الأستاذ".

مرتضى منصور علق على خسارة الزمالك أمام فريق سموحة بثلاثية بالدوري، واتهم ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق في قيامه بأعمال السحر للزمالك، وأكد على أن الأبيض كان يواجه العفاريت.

مرتضى منصور: ابتعدوا عن نيبوشا

شرط أحمد سليمان للصلح مع مرتضى منصور

مرتضى منصور: صفقات قوية في يناير

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل