المحتوى الرئيسى

بعد 6 أشهر من رصفه.. طريق عزبة نقيب الخلفي مظلم ومطالب بإنارته | النجعاوية

12/12 15:28

الرئيسيه » اخر الأخبار » بعد 6 أشهر من رصفه.. طريق عزبة نقيب الخلفي مظلم ومطالب بإنارته

يطالب أهالي عزبة نقيب التابعة لقرية هو بنجع حمادي، شمالي قنا، بإنارة الطريق الخلفي للقرية عقب مرور 6 أشهر على رصفه دون إنارته.

ويقول فكري محمود، موظف بالسكة الحديد، إنهم طالبوا كثيرًا بإنارة الطريق الخلفي لقرية عزبة نقيب عقب رصفه من الصندوق الاجتماعي، وقامت الوحدة المحلية بتركيب عدد من أعمدة الإنارة إلا أنه حتى تلك اللحظة لم يتم تركيب الأسلاك لها.

ويضيف طه أبوالحمد، من شباب القرية، أن الطريق يخدم قطاع كبير من سكان منطقة الدرب، خاصة عقب إقامة الكوبري العلوي الذي فصل منطقة بين المحطات وباقي قرى الدرب عن المدينة، مشيرًا إلى أن ظلمة الطريق تسبب وقوع حوادث في ظل وجود ترعة الرنان على جانب الطريق.

ويطالب هاني عبدالمنصف، مدرّس، بتركيب الأسلاك والكشافات اللازمة لإنارة الطريق الذي يخدم أهالي قرى عزبة نقيب وجنيدي ونجع ركب وعزبة محمود والكلح الغربي وعزبة سالمان وعدد من القرى الأخرى.

ويلفت محمود صديق، عضو مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع، إنه تم التنسيق بين أعضاء الجمعية والأهالي بالقرى المجاورة وعمل بوابة لمدخل القرى ناحية طريق الغربي بهجورة، وذلك على خلفية إغلاق المدخل الرئيسي بسبب إنشاء الكوبري العلوي بنجع حمادي وعزل تلك القرى ومنطقة بين المحطات، مطالبًا بضرورة العمل على تركيب أسلاك الكهرباء للطريق.

ويفيد مصدر بالوحدة المحلية لمجلس قروي هو أنه تم تركيب 12 عامود كهرباء جديد لإنارة طريق عزبة نقيب الخلفي، بعد التنسيق مع شركة الكهرباء بنجع حمادي، وتم مخاطبة الشركة بشأن توفير كمية من أسلاك الكهرباء وعدد من كشافات الإنارة لإنهاء أزمة ظلام الطريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل