المحتوى الرئيسى

صور| حي شرق الإسكندرية يرفع الإسغالات من 12 شارع - إسكندراني

12/12 15:28

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

قام حي شرق الإسكندرية اليوم برفع المخالفات والإشغالات من نحو 12 شارع استجابة لشكاوى سكانهم بسيطرة الباعة الجائلين ومفترشي الطرق.

اللواء وحيد رضوان – رئيس حي شرق الإسكندرية، يقول لـ “إسكندراني”، أنه تلقي شكاوى من سكان مناطق جليم، كفر عبده، سيدي جابر، عزبة الرحمة، أمام جرين بلازا، شارع النصر بمنطقة سموحة، منطقة رشدي، بشأن انتشار الكلاب الضالة التي تسبب الذعر لهم، مؤكدا أنه وجه إدارة شئون البيئة بالحي بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري بحملة للقضاء علي الكلاب الضالة وقامت بإبادة 30 كلب ضال حفاظا علي أرواح الأطفال والمواطنين.

وأضاف رضوان أن إدارة قسم رابع طرق بالحي قامت بأعمال رصف ووضع البلاط بشارع إبراهيم الشريف أمام مدرسة عبد الله النديم، مؤكدا أن أهإلى المنطقة كانوا يشكون عدم تمهيد الطريق ولحرص المحافظة على الارتقاء بمستوى وحالة الشارع السكندري ومناطق الحي من أعمال رصف وترميم وتمهيد للطرق لتسيير حركة المرور وحفاظا على سلامة المواطنين.

ويوضح رضوان أن إدارة الحدائق بالحي قامت بأعمال تقليم الأشجار والنخيل بشارع 14 مايو وأمام مرور أبيس وجرين بلازا منطقة سموحة وشارع ألبرت الأول، وتم ورفع المخلفات الناتجة عن هذه الأعمال ويأتي ذلك للحفاظ علي المظهر العام وعلي الطبيعة الخلابة للمنطقة.

ويشير إلى أن إدارة إشغال الطريق قامت بشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات بنحو 7 شوارع منها شارع الدلتا بمنطقة سبورتنج وشارع بوباستس بمنطقة كليوباترا وشارع المشير احمد إسماعيل بمنطقة سيدي، مؤكدا أنه تم إزالة التعديات علي حرم الطريق العام ورفع جميع الفروشات وإشغالات الكافيهات المخالفة.

ويلفت إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط 6 ترابيزة خشب، 8 ستاند، 1 عربة فول، 5 ميزان حديد، 4 لوح سياج حديد، 2 أنبوبة غاز، عربة يد، 29 كرسي ، ثلاجة عرض ، 2 شمسية كبيرة، مؤكدا أن ذلك يهدف إلى إعادة المظهر الحضاري للشارع السكندري ورفع كافة الإشغالات ومنع الباعة الجائلين من افتراش الطريق العام والعمل على ضبط كل من يخالف القانون.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل