المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة طنطا ردا على وجود "دود" فى الطعام: "الخدمة 5 نجوم" - برلمانى

12/12 13:40

أكد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن المدن الجامعية بنين وبنات الخدمة بها خمس نجوم، والوجبات التى تقدم مطابقة لجميع المواصفات القياسية وصالحة للاستخدام، ويتم طهيها فى المطابخ الجديدة التى تم افتتاحها مؤخرا.

وأضاف "سالم"، أن الصور المتداولة ماهى إلا محاولات من طلاب الإخوان، لتشويه صورة المدينة الجامعية، وهدم مؤسسات الدولة، لافتا أنه يحرص على تناول الغداء وسط الطلاب على فترات ومشاركتهم يومهم داخل المدينة.

وأكد القائم بأعمال رئيس الجامعة، أن طالب الحقوق الذى أرسل الصور يحق له البقاء بالمدينة 3 أيام فقط حسب جدوله، وعلى الرغم من ذلك يبقى فى المدينة طوال الأسبوع، وتتحمل الجامعة "نومه وشربه وأكله".

وعن شكاوى الطلاب من زيادة مصاريف المدن الجامعية، نفى "سالم" ذلك، مؤكدا أن مصاريف السكن بالمدينة 300 جنيه شهريا، شامله 3 وجبات ( فطار – غداء – عشاء)، مايعني أن هذا المبلغ البسيط لا يعتبر زيادة، ولكن مايحدث من تلك المحاولات هدفه تشويه مؤسسة من مؤسسات الدولة، والنيل من سمعتها.

ودعا القائم بأعمال رئيس الجامعة، وسائل الإعلام لتناول وجبه الغداء بالمدينة الجامعية، للتأكيد على أن الوجبات التى تقدم مطابقة للمواصفات وصالحه للاستهلاك.

وكان قارئ، قد أرسل شكوى لخدمة صحافة المواطن، من تدهور الخدمات بالمدينة الجامعية التابعة لجامعة طنطا، مضيفا أن الأغذية المقدمة للطلاب لا تصلح للأكل الآدمى، بسبب وجود الحشرات والدود فى الأطعمة، إلى جانب طهى الطعام بطريقة رديئة تسمح بوجود الدماء المجمدة فى لحوم الدجاج.

وأضاف القارئ عبر شكواه، أنا طالب فى حقوق إنجليزى جامعة طنطا، والخدمات متدنية للغاية وأصبحت سيئة، بالإضافة إلى زيادة المصاريف والرسوم الخاصة بالسكن بطريقة مبالغ فيها عن باقى الجامعات، مطالبا وزارة التعليم العالى بسرعة التدخل للمحافظة على صحة الطلاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل