المحتوى الرئيسى

فيديو: تفاصيل اختراع زهرة تحمل اسم مجدي يعقوب - E3lam.Org

12/12 12:40

قالت الفنانة إسعاد يونس مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” إن الطبيب العالمي مجدي يعقوب، كان من الممكن أن يتفرغ إلى هوايته في الاعتناء بالزهور، ومشاهدة الأفلام التسجيلية، والاهتمام بأحفاده، بعد رحلة العمل الطويلة مع الطب، لكنه فضّل العودة إلى مصر وإنشاء مركزه لعلاج القلب في أسوان.

أديب: بريطانيا ترغب في تجنيس محمد صلاح

وفي ذات السياق، تطرق الحديث عن حقيقية تسمية زهرة باسم مجدي يعقوب، وذلك خلال حلقة أمس الاثنين من البرنامج المذاع على قناة CBC، حيث قال “يعقوب” إن بريطاني وآخر إيطالي قاما بتهجين زهور الأوركيد واخترعا زهرتين جديدتين حملا اسمه.

أشار إلى أن البريطاني اخترع زهرة أوركيد جميلة لونها أبيض وفي داخلها قلب أحمر، وأطلق عليها اسمه، بينما الزهرة التي اخترعها الإيطالي عبارة عن وجه عابس وقبيح لكنها كزهرة جميلة أيضا، وعبر عن سعادته بإطلاق اسمه عليهما.

في سياق آخر، تحدث يعقوب عن الفترة التي بدأ فيها شق طريقه في عالم الطب بلندن، مؤكدا أن الإيمان بالعمل والرسالة هو ما يجعل الآخرين يؤمنون بك ويحترمون رغبة الفرد في العمل.

وعن العوائق التي وجدها في لندن قال: “لما حد بيوصل لحتة جديدة بيبقى فيه عوائق.. لكن مهم إن محدش يستسلم لهذه العوائق ويتحداها”.

تابع: “لازم الواحد الأول يبص جوة نفسه مش يقول دايما لا دي غلطتهم هم.. دي محاولات مش صعبة إذا كان الإنسان مؤمن بعمله”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل