المحتوى الرئيسى

الشباب والرياضة بالغربية تشارك فى البرنامج التدريبي «ابدأ مشروعك»

12/12 12:35

استقبل صباح اليوم الثلاثاء، محمد اسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة، ممثلي جهاز تنمية المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر "الصندوق الاجتماعي سابقا".

جاء ذلك بحضور محمد صلاح مدير جهاز تنمية المشروعات بمحافظة الغربية، ايمن عقبة وكيل المديرية لشئون الرياضة، علي الراعي وكيل المديرية للشباب، مجدي القوهجي نائب مدير الجهاز.

و أكد محمد اسماعيل، أن الاجتماع يهدف إلى تعاون مديرية الشباب والرياضة بالاشتراك فى البرنامج التدريبي "ابدا مشروعك" وعمل برامج تدريبية وتمويلية جديدة يقدمها الجهاز لتشجيع الشباب.

وكشف أهمية البرنامج التدريبي لتمكين الشباب من وضع خطة عمل متكاملة وخاصة المشروعات الصناعية والزراعية، من خلال تأهيل الشباب وتدريبهم للحصول على قروض من تلك المبادرة.

و أوضح محمد صلاح مدير الجهاز بمحافظة الغربية، أن هناك عددًا من البرامج التمويلية التى تبلغ قيمتها من 50 ألفا إلى 5 مليون جنيه، حسب طبيعة النشاط ودراسة الجدوى للمشروع، مشيرا إلى أن الجهاز يتم تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات غير المالية، وعلى رأسها التدريب وتأهيل الشباب والفتيات على ريادة الأعمال وعلى كيفية إدارة المشروعات.

وأضاف أن فور انتهاء الدورات التدريبية سيقوم الجهاز بإتاحة برامج تمويلية تتناسب وطبيعة مشروعاتهم، بالإضافة إلى الخدمات التسويقية والفنية التى تتيح للمشروعات الممولة من الجهاز الاستمرار والتطور.

تابع السعيد رخا، رئيس حي الضواحي ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، رفع إشغالات وازالة التعديات بمنطقة فاطمة الزهراء ورفع تجمعات القمامة والمخلفات بمنطقة فاطمه الزهراء، واللبانة الجديدة، وبنك الإسكان، ...

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل