المحتوى الرئيسى

سفارة السعودية بالقاهرة تشارك في توزيع لحوم الأضاحي

12/12 10:59

شاركت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، بتوزيع لحوم الهدي والأضاحي المقدمة من السعودية والتي بلغت 30 ألف ذبيحة مقطعة ومعبأة وهي الدفعة الأولى ضمن مشروع الإفادة من لحوم الهدي والأضاحي التي تم ذبحها في بلاد الحرمين الشريفين خلال موسم الحج لهذا العام.

وزار مندوب السفارة، فهد بن عبد الله العيسى، رئيس قسم الشئون الإسلامية والثقافية والاقتصادية بالسفارة، أحد مراكز التوزيع برفقة ممثلي البنك الإسلامي للتنمية عبد الرحمن الزهراني ومصطفى تركي، ووفد من صندوق "تحيا مصر"، وتم توزيع لحوم الهدي والأضاحي على 23 محافظة في شتى أنحاء مصر.

وقامت اللجان الإدارية المركزية في المحافظات بتوزيع لحوم الهدي والأضاحي على الفقراء والمحتاجين المثبتة أسمائهم في كشوفات وزارة التنمية الاجتماعية وصندوق تحيا مصر.

من جانبه، نقل "العيسى" شكر وتقدير سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، أحمد بن عبد العزيز قطان، للجهود التي بذلتها الحكومة المصرية ممثلة في صندوق "تحيا مصر"، وتعاونها الذي وصفه بأنه فوق العادة، مشيدًا بالإجراءات المتبعة في عملية الاستلام والتسليم التي تشرف عليها لجان متخصصة وكوادر مؤهلة لهذه الغاية، موضحًا أنها قامت بواجبها على أكمل وجه وبشكل إيجابي.

وأوضح عبد الرحمن الزهراني، أن مشروع الإفادة من لحوم الهدي والأضاحي يصل إلى 24 دولة حول العالم، وتوزع اللحوم على الفقراء والمحتاجين إلى جانب فقراء الحرم في المملكة العربية السعودية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل