المحتوى الرئيسى

كيم كاردشيان تفاجئ الجميع بتسريحة شعر جديدة.. هل ت...

12/12 10:59

فاجأت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كاردشيان” معجبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتسريحة شعرها الجديدة مرة أخرى، عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”.

ونشرت كيم “37 عامًا” صورة لها بشعر قصير للغاية باللون الأشقر البلاتيني خلال عطلة الأسبوع، وعلقت: “قصصت شعري أقصر اليوم، هل تحبونه أم أنه قصير جدًا؟”، وتأتي إطلالتها هذه بعد نشرها صورا عبر حسابها على “إنستقرام” في جلسة تصوير برفقة العائلة؛ حيث أن شعرها بدا طويلًا وباللون البلاتيني.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تفاجئ “كيم” بها متابعيها بتسريحات شعرها الجريئة وصبغات الشعر، ففي إحدى المرات قامت باستخدام وصلات شعر أسود لإبراز طول شعرها الحريري الطويل، وفي إحدى المرات صبغت شعرها باللون البلاتيني المائل إلى الرمادي وأبقت الجذور باللون الأسود، كما أنها تألقت بالشعر الأسود القصير.

ولا تعد “كيم” الوحيدة التي تفضل تغيير مظهرها باستمرار، إذ أن شقيقتها كايلي جينر كان ينتابها ذات الهوس في الماضي، فشاهدناها بجميع ألوان الشعر ابتداء من اللون الأحمر إلى الأخضر المشع.

وفي يوم الإثنين، نشرت “كيم” مجموعة صور رائعة وفكاهية برفقة زوجها نجم الراب كانييه ويست، وذلك احتفالًا برأس السنة الجديدة.

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل