المحتوى الرئيسى

أبرز عناوين الصحف العالمية

12/12 01:50

قالت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية إن من يساعد رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب في قراره الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة إسرائيل، هم السياسيون الأوروبيون المعادون للإسلام، ونقلت صحيفة "يديعوت أحرنوت" عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قوله إن اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل من شأنه أن يسهم في عملية السلام في الشرق الأوسط، كما قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية إنه لم يتوقع أحد العام الماضي أن يكون الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مُمثل الدبلوماسية الغربية في الشرق الأوسط. 

1- واشنطن بوست: من يدعم ترامب في قرار القدس؟

قالت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية إن من يساعد رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب في قراره الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة إسرائيل، هم السياسيون الأوروبيون المعادون للإسلام.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- نيويورك تايمز: هل تصبح فرنسا بديلا لأمريكا في الشرق الأوسط؟

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية إنه لم يتوقع أحد العام الماضي أن يكون الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مُمثل الدبلوماسية الغربية في الشرق الأوسط، إلا أن الوضع تغير الآن.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- يديعوت احرنوت: نتنياهو يطالب الاتحاد الأوروبي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل من شأنه أن يسهم في عملية السلام في الشرق الأوسط كما أنه يتوقع أن تحذو أوروبا حذو الولايات المتحدة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- يو إس أيه توداي: "تجارة الجنس" تساعد نساء كوريا الشمالية على الانشقاق

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل