المحتوى الرئيسى

الأهالي يضبطون شخصا اكتشفوا سرقته لـ"بطارية تك تك" بإسنا | الأقصر بلدنا

12/12 01:14

الرئيسيه » اخر الأخبار » الأهالي يضبطون شخصا اكتشفوا سرقته لـ”بطارية تك تك” بإسنا

تمكنت كاميرات مراقبة منزل أيمن علام، اليوم الإثنين، بشارع التأمينات، القبض على شخص، تخصص في سرقة بطاريات التكاتك بإسنا جنوب الأقصر، حسب ماذكر إيمن علام صاحب المنزل، لـ”الأقصر بلدنا”.

وأوضح علام تفاصيل الواقعة، “حيث دخل شخص يستقل توك توك بشارع التأمينات، وركن التوك توك الخاص به، بحوار توك توك آخر بالشارع المذكور، وأخذ يتلفت بأنظاره في جميع اتجاهات الشارع، وعندما تأكد من خلو الشارع من الأشخاص، دخل التوك توك الذي ركن بجواره، وقام بسرقة البطارية الخاصة به، ثم عاد إلى التوك توك الخاص به، وفر هاربا”.

وعندما عاد صاحب التك تك المسروقة بطاريته، واسمه “بوجي. ف” 35 سنة، مقيم بإسنا، فوجئ بسرقة بطارية التوك توك، فسأل أهل المنطقة، ومنهم أيمن علام، الذي تقدم بالمساعدة، عن طريق استرجاع كاميرات المراقبة الخاصة بمنزله في الشارع.

وبالاسترجاع والفحص، تبين أنه “الشاذلي، ا،س”، 27 سنة، مقيم بالقرايا، فتوجه “بوجي” وأهل المنطقة إلى عبد الرؤوف أنور خضر عمدة قرية القرايا، الذي قام بالبحث عن اللص مع “بوجي”، حتي تمكنوا من الوصول لمنزل اللص.

وتابع علام أنه بسؤال الشخص المشتبه فيه والضغط عليه، اعترف بسرقة البطارية، وذهب معهم إلى البائع الذي باع له البطارية، ولكن، تم العثور على البطارية، ورفض البائع تسليم البطاريا، إلا بعد استرجاع 360 جنيها الذي دفعهم للص مقابل البطارية، فيما رفض اللص قائلا “صرفت النقود ولم يتبقي سوى 200 جنيه”، وحكمت الأهالي بأن يدفع اللص 200 جنيها، ويتحمل صاحب التوك توك المسروق الباقي، ولم يحرر محضر بالواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل