المحتوى الرئيسى

بالفيديو- متسلق ناطحات سحاب يهوي الى حتفه من الطابق 62

12/12 01:10

اظهر مقطع فيديو على الانترنت متسلق ناطحات سحاب صيني شهيرا وهو يهوي الى حتفه من الطابق الثاني والستين لاحدى الناطحات بينما كان يحاول القيام بحركات مجازفة في اطار تحد للفوز بجائزة قدرها 15 الف دولار.

وقالت وسائل اعلام محلية ان المتسلق وو يونغيننغ (36 عاما) هوى من سطح الطابق الثاني والستين لبرج هوايوان هوا التجاري في مدينة تشانغشوا في وسط الصين اثناء محاولته تصوير المقطع لصالح راع لم يكشف عن اسمه كان قد خصص مبلغ 100 الف يوان (حوالي 15 دولار) للشاب في حال نفذ هذه المجازفة.

ويحظى يونغيننغ بنحو مليون متابع على شبكة الانترنت الصينية، وكان معروفا بمجازفاته الجريئة التي يتسلق خلالها ناطحات السحاب من دون معدات للسلامة.

وسبق ان نشر ما يزيد على 300 فيديو لنفسه وهو يتدلى من جدران الطوابق العليا لناطحات سحاب، ويقوم بحركات رفع بهلوانية اثناء ذلك.

وكان حسابه على موقع "سينا ويبو" الذي يعتبر النسخة الصينية من تويتر قد صمت تماما منذ نحو شهر بعدما سرت تكهنات بنيته تسلق ناطحة سحاب في مدينة تشانغشوا.

ويوم الجمعة الماضي كتبت صديقته قائلة "اليوم هو الثامن من ديسمبر (كانون الاول). انه يذكرني بيوم الثامن من نوفمبر (تشرين الثاني)، اليوم الذي غادرتنا ورحلت عن الدنيا".

وقالت صحيفة "تشانغشوا ايفنينغ نيوز" ان وو كان يسعى للحصول على المال من اجل مساعدة اسرته التي ترزح في الفقر ودفع تكاليف لعلاج والدته المريضة، والتي تعاني من حالة عقلية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل