المحتوى الرئيسى

10 وجوه جديدة تألقت خلال 2017

12/12 13:59

شاب صغير السن، مازال يدرس في معهد الفنون المسرحية، لكنه فاجأ الجمهور من خلال دور "تريكة" في المسلسل الناجح "هذا المساء" والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي وظهر في دويتو درامي مع الفنان محمد فراج من ناحية والفنان أحمد داود من ناحية أخرى وقدم خالد دور تريكة الشاب المحب للعب كرة القدم ويعمل في محل لبيع أجهزة التليفون المحمول، وبعد نجاح دور الوجه الجديد تعاقد "أنور" على المشاركة في بطولة مسلسل آخر يعرض خلال الأسابيع القادمة وهو "كأنه إمبارح" مع الفنان أحمد وفيق والفنانة رانيا يوسف.

ممثلة أردنية اختارتها المخرجة كاملة أبو ذكري للمشاركة في دور "مليكة" الفتاة البدوية التي تسكن الواحة في مسلسل "واحة الغروب" الذي قدم خلال رمضان الماضي من بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة منة شلبي، وبالرغم من كونه دورها الأول في مصر، إلا أن ركين قدمت دور مليكة الفتاة المتمردة على عادات الواحة بكل حرفية وأشاد بها الكثير من النقاد، وبعد النجاح الذي حققته مع شركة العدل جروب في واحة الغروب رشحت لرمضان القادم للعمل مع النجمة يسرا في مسلسلها الجديد بني يوسف.

فنان شاب درس الهندسة لكنه اتجه للفن، وقدم عدة مشاهد في أعمال سابقة لكنه لم يظهر جيدًا للجمهور إلا رمضان الماضي من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس" حيث قدم دور الدكتور سعد خطيب أفنان، ونال إشادات كثيرة بالدور ويعرض له في الوقت الحالي مسلسل آخر وهو مسلسل "سابع جار" حيث يقدم دور فؤاد.

عُرف في الوسط الفني من خلال برنامج SNL بالعربي، لكنه خلال هذا العام شارك في المسلسل الكوميدي الناجح "ريح المدام" مع نجوم الكوميديا أحمد فهمي وأكرم حسني، وقدم خلال المسلسل دور "المأذون" بشكل كوميدي مميز واختارته الفنانة إسعاد يونس كوجه جديد من أفضل نجوم الموسم الرمضاني واستضافته في برنامجها "صاحبة السعادة".

شارك في "كاستينج" مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني والتوزيع للمنتجين محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار واختير للمشاركة في المسلسل الضخم "الأب الروحي " وكان دوره في المسلسل فاتحة خير عليه، حيث نجح المسلسل ونجح بدوره "إياد"، كما شارك في رمضان الماضي مع الشركة نفسها في مسلسل "ظل الرئيس" مع الفنان ياسر جلال من خلال دور أشرف صابر.

حفيد النجم الكبير كمال الشناوي، قدم دوره الأول خلال يناير الماضي من خلال الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي" حيث قدم دور عز العطار، ونجح فيه بطريقة جيدة، وشارك بعد ذلك خلال رمضان الماضي في مسلسل "كلبش" مع الفنان أمير كرارة وقدم دور ضابط عمليات خاصة "حسام" وكان وقوفه أمام بطل المسلسل مباشرة.

كان ضمن المجموعة التي اختارتها "مجموعة فنون مصر" من الشباب للمشاركة في بطولة مسلسلها الجديد "الأب الروحي" الذي عرض أول العام الجاري، وقدم باهر دور حازم العطار، كما قدم خلال رمضان الماضي دور في مسلسل "طاقة نور" مع النجم هاني سلامة وقدم دور باهر نصار، ليشارك بعدها في الجزء الثاني من "الأب الروحي" الذي يصور حاليًا.

ممثلة شابة تدرس حاليًا في المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت أول دور لها بداية العام الجاري من خلال مسلسل "الأب الروحي" وتقديمها لدور سلمى العطار، كما شاركت بعد ذلك وخلال رمضان الماضي في مسلسل "الحلال" مع الفنانة سمية الخشاب، كما تعاقدت على المشاركة في العام القادم بمسلسل "منطقة محرمة" مع منطقة محرمة وتشارك أيضًا في مسلسل "الأب الروحي: الجزء الثاني".

شقيق الفنان الشاب أحمد جمال سعيد وحفيد نجم الترسو الفنان فريد شوقي، كان يعمل بالسياحة لكنه قرر أن يدخل للمجال الفني خلال هذا العام من خلال ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة هم "وضع أمني، واللهم إني صائم وأرض جو"، ونجح هذا العام في التعاقد مع مسلسل الفنان كريم عبدالعزيز "الزيبق 2".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل