المحتوى الرئيسى

ننشر النتائج النهائية لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة سوهاج

12/12 00:15

انتهت اليوم جامعة سوهاج، من انتخابات اتحاد طلاب اللجان لعدد 7 كليات وهي التي لم يتم حسمها سواء بالتزكية أو اشتملت على عدد أقل من المحدد باللجنة.

وقال الدكتور أحمد عزيز، رئيس الجامعة، في بيان اليوم الإثنين، إنه ستجرى غدًا الثلاثاء، انتخابات اختيار أمين وأمين مساعد كل لجنه على مستوى الكليات كما سيتم انتخاب أمين وأمين مساعد على مستوى اللجان بكل كليه.

وأوضح الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه تم اختيار أعضاء اللجان بكلية التعليم الصناعي الفرقة الأولى حيث فاز كلا من الطالب إسلام عونى والطالب محمد أحمد علام، للجنة النشاط الرياضي، ولجنة الجوالة فاز كلا من الطالب مصطفى محمد عبد اللطيف والطالب سعيد محفوظ معوض، اما علي مستوي الفرقة الثالثة بلجنة الجوالة، فاز الطالب ابراهيم سعد ابراهيم والطالب كريم صلاح، و عن لجنة النشاط الاجتماعى فاز كل من الطالب البدرى غانم احمد والطالب محمد ابو السعود.

وأضاف إسماعيل الظهرى مدير رعاية الشباب المركزيه ان نتائج الانتخابات بكلية الآثار

وبالنسبة للفرقة الأولى كليه الآثار فاز الطالب حارس نصيب صفوت، والطالب يوسف عوف أحمد بلجنة النشاط الرياضى، أما عن اللجنة الفنية ففاز الطالب محمد أنصارى محمد والطالبة أسماء عيد منصور، ولجنة الجوالة فازت الطالبة ايه السعيد عبده، والطالبة شروق عبد الغفار، كما تم فوز الطالب شريف محمد صبرى والطالب أحمد محمد عبده بلجنة النشاط العلمى.

وفى كلية التمريض فاز الطالب مصطفى على أحمد والطالب محمد أحمد عبد العال الفرقة الثالثة بلجنة نشاط الأسر، أما عن اللجنة الثقافية ففاز الطالب  مصطفى مزيد إبراهيم، والطالب محمد محمود بدرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل