المحتوى الرئيسى

في ذكرى ميلادها.. فريال يوسف: «المايوه لا.. البوس مفيش مشكلة فيه»

12/11 23:57

اتخذت من الإغراء طريقا للوصول، لكن بعدما أبدى أهلها غضبهم من هذه الأدوار قررت أن تكون حذرة في إختيارتها بعد ذلك، إنها الفنانة التونوسية فريال يوسف.

يرصد اليوم الجديد أبرز تصريحاتها

قالت الفنانة فريال يوسف، خلال ندوة كُرمت فيها عن دورها بمسلسل «أرض جو» بموقع صدى البلد حول فكرة قبولها أو رفضها للزواج فردت قائلة: «والله الموضوع فى أيدي ومن الممكن أن يحدث من الغد ولكنى أقوم بتأجيل تلك الخطوة».

أعلنت فريال يوسف عن طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري، بعد 8 شهور من زواجهما، وأشارت في أحد التصريحات الصحفية أن سبب الانفصال بسبب كونه غير مناسب لها وأنها تسرعت في قرارها، وتابعت قائلة: «كلّ ما استطيع قوله إن ما عرفته عن هذا الشخص لم يكن مطمئناً بأي حال من الأحوال، ولكن نظراً لكوني بنت أصول قررت استكمال حياتي معه، رغم تأكّدي من كلّ ما علمته عنه إلا أنني وبالرغم من موقفي معه اكتشفت أنه يتعامل معي من منطلق أنه فرصة ذهبية لي».

وأكدت أنها لم تختار شبكتها وفرضت عليها يوم عقد القران، وكشفت عن لستيلائه على شبكتها بعد انفصالهما، ووصفت الشبكة عن أنها عبارة خاتمين وساعة واكتشفت فيما بعد أن هذه الساعة كانت ملكاً لزوجته السابقة رجاء بلمليح.

صرحت فريال يوسف أن الله ذكر في القرآن بسورة البقرة آية تنص على أحقية الزوجة في الاحتفاظ بشبكتها بعد أي ارتباط رسمي ووصفت زوجها بأنه لم ينفذ تعاليم الله.

وفي أحد الحوارات الصحفية التي أجريت مع الفنانة فريال يوسف وبسؤالها عن الإغراء قالت: «لا أعرف ما معنى الإغراء هل القبلات التي أديتها في الفيلم تعني إغراء؟.. إن كانت كذلك فهي ليست إغراء مبتذلا لأنه لو تم حذفها لن يخدم ذلك الدور».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل