المحتوى الرئيسى

ليفربول و"مونديال" والأفضل إفريقيا.. 2017 عام الخير على "صلاح"

12/11 21:52

نحت في الصخر وبدأ من الصفر، حارب المستحيل وتحول من مهاجم عادي في فريق بمنتصف جدول الدوري المصري إلى أفضل لاعب في إفريقيا، وهو ما حققه، منذ قليل، الفرعون الصغير محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري بعد فوزه بجائزة الـ"بي بي سي" لأفضل لاعب إفريقي، ليضيف نجاح جديد لمسيرته الرائعة.

تفوق "أبو مكة" على كل من السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول، والجابوني إيمريك أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند، والنيجيري فيكتور موسيس لاعب تشيلسي الإنجليزي، والغيني نابي كايتا لاعب لايبزيج الألماني.

فوز اللاعب الدولي بالجائزة ليس الإنجاز الأول له هذا الموسم، بل يأتي استكمالًا لإنجازاته خلال عام 2017، والذي يعد أفضل عام في مسيرته الكروية حتى الآن، نظرًا لما حققه من انجازات، كان أولها حينما أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده مع "صلاح" في 22 يونيو، والذي كان وقتها صانع ألعاب روما الإيطالي في صفقة هيّ الأولى للنادي الإنجليزي خلال الميركاتو الحالي. 

وجاء انتقال الفرعون المصري في صفقة تقدر بـ34 مليون جنيه إسترليني، حيث وقع لمدة خمسة مواسم على أن يتقاضى 90 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، ليصبح محمد صلاح أغلى محترف مصري في التاريخ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل