المحتوى الرئيسى

إسكواش - أبرز المصريات المرشحات لحصد لقب بطولة العالم للسيدات

12/11 21:32

تنطلق اليوم الاثنين منافسات الدور الرئيسي من بطولة العالم للاسكواش بمدينة مانشستر حتى 17 ديسمبر الجاري ويدافع عن اللقب المصرية نور الشربيني صاحبة اللقبين الوحيدين في تاريخ مصر بمنافسة السيدات.

كما تقام اليوم منافسات دور الـ32 أيضا من منافسات الرجال التي يدافع عن لقبها المصري كريم عبد الجواد.

كانت مصر قد حصدت اللقب 8 مرات في التاريخ بمنافسات الرجال عن طريق ثلاثة لاعبين إذ حصد عمرو شبانة أربعة ألقاب ورامي عاشور ثلاثة وكريم عبد الجواد لقبا وحيدا.

اسكواش - 11 مصريا إلى الدور الثاني من بطولة العالم للرجال اسكواش - أبرز 4 مرشحين مصريين لحصد لقب بطولة العالم للرجال اسكواش - انطلاق بطولة العالم في مانشستر ورغبة مصرية لاستمرار الهيمنة إسكواش - خماسي وادى دجلة ينافس على ألقاب بطولة العالم

ويستعرض لكم FilGoal.com أبرز أربع لاعبات مصريات مرشحات لحصد لقب هذه النسخة بمنافسات السيدات:

تدخل نور الشربيني المصنفة الأولى عالمياً منذ 20 شهرا من أجل الدفاع عن اللقب وتقدم نور مستوى رائعا هذا العام حافظت به على صدارة الترتيب طوال العام، وتفتتح نور مواجهتها بمواجهة الأسترالية دونا أوركوهارت.

أفضل نتيجة ببطولة العالم: بطلة العالم نسختي 2015 و2016.

عدد المباريات ببطولة العالم: 28

تسعى رنيم للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخها بعدما كانت قريبة مرتين وحصدت فيهما الوصافة أخره النسخة الأخيرة التي أقيمت بالجونة في أبريل الماضي وتقدم رنيم مستوى جيدا هذا الموسم تتواجد به في المركز الثاني بالتصنيف العالمي.

أفضل نتيجة ببطولة العالم: الوصافة نسختي 2014 و2016.

عدد المباريات ببطولة العالم: 38

بالرغم من صغر سنها إلا أن نوران تقدم مستويات كبيرة بالبطولات الكبرى إذ حصدت خمسة ألقاب دولية حتى الآن وتدخل قائمة المرشحين لحصد اللقب.

أفضل نتيجة ببطولة العالم: الخروج من قبل النهائي نسختي 2015 و 2016.

عدد المباريات ببطولة العالم: 10

عادت نور الطيب بعد غياب عام بسبب الإصابة وقدمت أداء كبيرا كللته بالتتويج بلقب بطولة أمريكا المفتوحة أحد البطولات الكبرى في اللعبة لتكون واحدة من المرشحين لحصد لقب بطولة العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل