المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | عدلي القيعي يكشف قرارات مجلس الأهلي الجديد

12/11 21:25

كشف عدلي القيعي، المتحدث الإعلامي للنادي الأهلي، عن قرارات مجلس الإداراة الجديد، وهي تفويض المكتب التنفيذي، في الأمور العاجلة، خصوصًا الأمور المالية، وفقًا لصلاحياته، وتشكيل لجنة للشباب برئاسة محمد سراج، للنهوض به، وتوجيه الشكر لمدير فرع مدينة نصر، وقبول استقالة طارق الدروي، مدير فرع الشيخ زايد، وتكليف محمود الفيشاوي، للقيام بمهامه.

 كما تم قبول استقالة السيد عبدالرؤوف، وتكليف هاني عبد المنعم، بمهامه، وإنهاء عمل هشام الحكيم، مدير الخدمات، وتكليف أشرف طه، بأعماله، وإنهاء خدمة مجمع حمام السباحة، في مدينة نصر، بسبب القصور في أداء عمله.

 بالإضافة إلى تكليف الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي السابق، برئاسة اللجنة الطبية وتطويرها، لتنفيذ برنامج المجلس، والتنازل عن شكوى المجلس السابق، ضد نائب هيئة قضايا الدولة، بسبب اللائحة، وإسناد الإشراف على اللجنة المنظمة، لبطولة أفريقيا للطائرة، لمحمد الجارحي.

وأخيرًا تكليف محمد الدماطي، بالإشراف على اللجنة المنظمة، لبطولة أفريقيا لليد، وتحويل أسماء الذين تعرضوا للفصل، والنقل التعسفي، للجنة خاصة، لدراسة الأمر، مشيرًا إلى أن الجلسات ستمتد، خلال الأيام القادمة، بسبب دعوة الخطيب، لحضور نهائي كأس العالم للأندية.. كما أن الأمير تركي آل الشيخ، سيتكفل بمصاريف مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد، في المباراة الخيرية، التي ستقام لصالح ضحايا الإرهاب.

عدلي القيعي: أبارك للخطيب.. ولن يستطيع أحد تزييف تاريخ الأهلي

عدلي القيعي: حسام غالي اتخذ القرار السليم

عدلي القيعي لمحمود طاهر: أي شيطان أوحى لك بإقامة جمعية عمومية على يومين؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل