المحتوى الرئيسى

بالصور| أغرب 5 عروض زواج في عام 2017

12/11 20:59

يجتهد الكثير من الرجال في البحث عن أفكار جديدة للتقدم لطلب يد الفتاة التي يحبها بطريقة مختلفة ومبدعة، حتى تصبح تلك اللحظة التاريخية بالنسبة لهما ذكرى مميزة طوال العمر.

وتميز عام 2017 بمجموعة غريبة من عروض الزواج، والتي قام خلالها الرجال بطلب الزواج من يحبون بطرق مختلفة.

وأورد موقع "كوزمو بوليتان" قائمة مكونة من أغرب 5 عروض للزواج في عام 2017:

1- عرض زواج في ديزني لاند:

طلب شاب اسكتلندي يد حبيبته للزواج في ديزني لاند أمام قصر سندريلا، حيث نظم بريان ستيوارت حفل الزفاف في غضون يومًا واحدًا فقط، ولم تتخيل حبيبته نيكول تولي، أنها ستتتحول إلى عروس خلال يوم واحد من رحلتها مع بريان إلى ديزني لاند.

2- عرض زواج باستخدام 25 "آيفون إكس":

فاجأ مصمم ألعاب فيديو صيني يدعى تشين مينج، حبيبته بعرض زواج رومانسي، وباهظ في الوقت ذاتهحيث اشترى 25 هاتف آي فون إكس الفاخر، وشكلها على هيئة "قلب" يتوسطه خاتم الزفاف محاطًا بالورود الحمراء، ليطلب من صديقته قبول الزواج منه، والغريب في الأمر، أن الشاب الصيني استطاع الحصول على 25 هاتف آيفون إكس، يوم طرحه رسمياً بالأسواق الصينية.

3- طلب زواج على الهواء مباشرة:

فوجئت مراسلة تلفزيونية تدعى إميلي تيرنر بحبيبها يعرض عليها الزواج أثناء تقديمها تقرير في بث مباشر على الهواء وبعد أن أوشكت على انهاء التقرير ظهر خطيبها دانيال وهو يرتدي بدلة رسمية.

وعندما سألت حبيبها دانيال عن سبب تواجده في موقع التصوير، ركع على ركبته وسألها إن كانت تقبل الزواج منه.

وقد وافقت تيرنر على عرض حبيبها وهي تبكي وتم تصوير مراسم الزفاف وعرض في نشرة الأخبار.

4- عرض زواج عبر فيلم قصير في السينما:

ابتكر شاب بريطاني يدعى داميان بول طريقة جديدة ومتميزة لطلب يد حبيبته للزاوج، وذلك عن طريق فيلم دعائي قصير تم عرضه في السينما، قبل عرض الفيلم الرئيسي.

وكانت لويس ترين، برفقة داميان في إحدى السينمات، لحضور فيلم بادينجتون2، وفوجئت بعرض فيلم دعائي يتحدث عن قصة الحب التي جمعت بينهما، قبل أن يعرض داميان عليها الزواج.

5- عرض زواج مع تهمة حيازة المخدرات:

تقدم ضابط جمارك في أوكرانيا بعرض زواج من حبيبته اعتبره الكثيرون الأسوأ في العالم، بعد أن جهز لتمثيلة مفبركة مع زملائه لخداع حبيبته بأنهم على وشك القبض عليها وسجنها بتهمة حيازة وتهريب المخدرات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل