المحتوى الرئيسى

حبس المتهمين في سرقة توكيل "فودافون" شبرا

12/11 20:17

قررت النيابة العامة في القليوبية حبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة سرقة مقر توكيل لشركة فودافون بشبرا الخيمة.

كان العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية، تلقى بلاغًا من أحمد حسين أبو الحسن جاب الله، 32 سنة، وكيل توزيع معتمد لشركة فودافون يفيد بسرقة مقر الشركة والاستيلاء على مبلغ مالي 20 ألف جنيه، وكمية كبيرة من الهواتف المحمولة وكروت الشحن.  

وبإخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير الأمن، انتقل فريق البحث الجنائي بقيادة اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وبالمعاينة تبين كسر الباب الحديدي والخشبي للشركة وكسر الخزانة الحديدية وسرقة المبلغ المالي.

وتوصلت التحريات السرية إلى أن مرتكبي الواقعة كل من: محمد م، 40 عاما، حداد، وخالد. ا، 37 سنة، مندوب مبيعات سابق بالشركة، وأحمد م، 20 عاما، عاطل، وأحمد ح، 30 عاما، سائق والذين يكونون تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص في سرقة شركات بيع الهواتف المحمولة وكروت الشحن. 

وفى أحد الأكمنة ألقي القبض على المتهمين من الثانى حتى الرابع واعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك والمتهم الأول الهارب، وأضافوا قيامهم ببيع بعض متحصلاتهم من السرقة لدى عميلهم المدعو سامح ح، 40 عاما، صاحب محل هواتف محمولة بشارع عبد العزيز بمنطقة الموسكى القاهرة، وأرشد المتهمين عن 3 هواتف محمولة، كما أرشدوا عن 43 ألف كارت شحن فئات مختلفة بمبلغ  464.900 ألف جنيه.

وأدلى كل من خالد. ا، 37 عامًا، مندوب مبيعات سابق بالشركة وأحمد م، 20 عامًا، عاطل، وأحمد ح المتهمين بسرقة مقر شركة فودافون بشبرا الخيمة باعترافات تفصيلية بالواقعة حيث أكدوا أنهم استغلوا فرصة توجه حارس الأمن لأداء صلاة الجمعة، وصعد المتهم الأول الهارب إلى العمارة متنكرا فى زى منتقبات وقام بكسر باب الشقة وقام بتعبئة المسروقات في جوال ونزل قبل قدوم الحارس من الصلاة.

وأضاف المتهم الثاني أنه كان يعمل في الشركة ويعلم أنه يتم توريد أموال فى خزينتها يوميا فاتفق مع الأول الهارب على سرقة الخزينتين الموجودتين بالشركة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل