المحتوى الرئيسى

شاهد.. أطباء ينزعون رمحا بطول مترين اخترق صيني

12/11 20:09

تعرض رجل صيني إلى حادث مأساوي، نتيجة اختراق رمح حديدي لظهره خلال قيادته للسيارة، ورغم ذلك إلا أن المصاب أجريت له عملية جراحية ونجا من موت محقق.

وأوضحت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، اليوم، أن الرمح بلغ طوله 6.5 قدم (القدم يساوي. 0.3048 متر) اخترق ظهر الرجل وكاد أن يخرج من بطنه، وخشي الأطباء من إزالته مباشرة خوفا من أن يتسبب ذلك فى وفاته، ليتم نقله إلى المستشفى وإجراء عملية عاجلة لإنقاذ حياته.

وتم نقل رجل الى المستشفى الأسبوع الماضى بينما كان يجلس فى يسير بسيارته، ويعتقد أن الرمح ألقي عليه واختراق النافذة ليستقر فى ظهره. وتحقق الشرطة المحلية فيما اذا كان الحادث هجوما متعمدا أم لا.

وقع الحادث يوم 8 ديسمبر الجاري فى مقاطعة انهوى شرقي البلاد، وقال مصدر لصحيفة "ahwang.cn" المحلية أنه رأى شخص قذف الرمح فى اتجاه السيارة عندما كان الضحية داخلها.

وفحص الأطباء المريض ووجدوا أن رأس الحربة وصل إلى منطقة البطن العليا بعد ان اخترق جسده من الخلف ورغم ذلك لم يفقد الرجل وعيه.

ونشرت "ديلي ميل" شريط فيديو يظهر الرجل وهو بكامل بوعيه وليس مغشيا عليها فيما يقوم الأطباء بنزع الرمح من جسده الممزق.

ويعتبر الرمح الأحمر، الذي أصيب به الرجل سلاح تقليدي فى الصين، لعدة قرون من قبل المحاربين القدامي.

أعلنت الدكتورة سيدة مشرف، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، اليوم الإثنين، أن المحافظة ستشهد لأول مرة إدخال خدمة الدعامات الدوائية لخدمة مرضي القلب من أبناء الوادي الجديد، علي نفقة هيئة التأمين الصحي. ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل